Friday 15th of November 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    01-Oct-2019

أسماء الفائزين بمسابقة الابداع الشبابي للعام 2019

 الدستور- أعلنت وزارة الثقافة اليوم الثلاثاء، أسماء الفائزين بمسابقة الإبداع الشبابي للعام 2019 في حقول الشعر، والقصة القصيرة، والرواية، والرسم، والتصوير الفوتوغرافي.

 
وفاز بالمركز الأول في حقل الشعر: عمر خير الله محمود الحاج عن قصيدة ( القلم)، وبالمركز الثاني: لينا محمد عبدالله ارشيد عن قصيدتها (ما بال قلبي)، والمركز الثالث: مريم محمود ابراهيم ابو نواس عن قصيدتها ( ظل عتيق).
 
وفي حقل القصة القصيرة فاز بالمركز الأول: براء يوسف محمد قات عن قصة "الانتظار"، وبالمركز الثاني: حسين هاني سليم سعد الدين عن قصة "برفقة سائق " تاكسي"، والمركز الثالث: براء محمود عيد الفار عن "قصة فزاعة"وفي حقل الرواية، قررت لجنة المسابقة حجب جائزة المركز الأول بسبب اعتماد السرد على الخط الأفقي والنمذجة السيرية للبناء الروائي، فيما فاز المركز الثاني: تسنيم عبد الستار رضا معابره عن روايتها ( كورتيزون )، وفاز المركز الثالث: سناء عمر محمد أبو السعود عن روايتها (خارج).
 
أما حقل الرسم، فاز بالمركز الأول: ياسمين سليم محمد عايش عن لوحة "منظر طبيعي– عجلون– برقش"، وبالمركز الثاني: كمال أيمن محمود عصفور عن لوحة" موديل"، وفاز المركز الثالث: ميمونة علاء الدين بدر الدين الشيشاني عن لوحة " المخدرات" وفي حقل التصوير الفوتوغرافي، فاز المركز الأول: آسيا أمجد صلاح الدين حاتوغ عن صورة "العمر لحظة"، وبالمركز الثاني مجد احمد صالح الساكت عن صورة " الهاشميون مسيرة عطاء"، والمركز الثالث: نواف محمد حسن العامري عن صورة " اشياء جدتي".
 
وفي حقل المسرح، قررت لجنة المسابقة حجب جائزة المركز الأول لعدم توفر اي نص مسرحي لمقومات العمل المتكامل، وفاز المركز الثاني: شذى خليل عبد القادر السيد عن مسرحيتها ( ربيع الرماد )، والمركز الثالث: أرمين عبد الرحمن احمد ابو جلبوش عن مسرحيتها ( رمان ).
 
-- (بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات