Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    16-Mar-2018

الحرارة إلى انخفاض الجمعة وتعاود الارتفاع السبت

 

عمان-الغد- توالي درجات الحرارة انخفاضها نهار اليوم الجمعة لتصبح دون مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس باردا في المناطق الجبلية مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويستمر لطيفا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع "طقس العرب".
 ويتوقع مع ساعات الصباح والظهيرة، هطل زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في عموم المناطق، وبشكل لافت مع ساعات الليل المتأخرة، ويحتمل تشكل الضباب في أجزاء من السهول مع ساعات الليل المتأخرة،  وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وتعود درجات الحرارة نهار غد السبت إلى الارتفاع لتساوي مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مُشمسا في الغالب وربيعيا لطيفا في عموم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.