Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Jun-2017

عائلة الكساسبة غاضبة من (غرابيب سود)
خبرني – قال شقيق الشهيد الطيار الأردني معاذ الكساسبة إلى أن قناة mbc مصرة على إبتزاز العائلة من خلال إظهار لقطات للشهيد الكساسبة من خلال حلقات مسلسل "غرابيب سود".
 
وقال المهندس جواد الكساسبة لـ"خبرني" إن هذه المشاهد من مسلسل غرابيب سود لطيار أردني ومقصود به الرمز الأردني الشهيد البطل معاذ الكساسبة غير مقبولة، حيث أن هذا الابتزاز واستخدام اسم الشهيد الأردني الرمز في المسلسلات والقنوات غير مقبول نهائيا.
 
وأضاف الكساسبة: "العام الماضي كان سيُعرض على إحدى القنوات العراقية الشهيد معاذ في مسلسل كوميدي يسئ له لولا اننا تدخلنا كعائلة الشهيد معاذ وأوقفنا عرضه بالطرق القانونية والدبلوماسية.
 
وأضاف: " الاستفزاز مستمر لنا، ظهور شخص يدعى أنه كان مع معاذ في السجن و أنه على قيد الحياة، وقبل فترة عُرضت اعترافات لدواعش منشقين عن داعش و استخدموا اسمه في الترويج للبرنامج.
 
وتابع يقول وفق لخبرني : "يوم الاثنين تُعرض مشاهد في مسلسل غرابيب سود على قناة MBC لطيار أردني في طائرته يذهب لقصف داعش و يقصد به الشهيد معاذ وبالتأكيد ستتم إكمال بقية الأحداث بطريقة لا نعلم كيف ستكون في الحلقات القادمة".
 
وانتقد الكساسبة الحكومة الأردن وفق ما أشار لخبرني قائلا: "يا حكومتنا معاذ هو ابن هذا الوطن ورمز من رموزه و ليس ابننا نحن لوحدنا، إلى متى سيستمر استخدام اسمه وتذكيرنا بكل ما هو مؤلم لنا كعائلة، كلما حاولنا تهدئة نفوسنا يظهر ما يذكرنا بالألم الذي وقع علينا و بما هو حسرة في قلوبنا.
 
وختم الكساسبة تصريحاته : يا حكومتنا هل تم اخذ الأذن بهذا الاستخدام غير المبرر لرمز أردني، نحن لم يستأذن منا أحد بهذا الخصوص لكن هل سنستمر بهذه الدوامة الإعلامية المؤذية ، نطالب الحكومة بوقف هذه الدوامة الإعلامية و تذكيرنا بما يضر أنفسنا، حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".