Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-Apr-2019

منافسة شديدة بين الصقور وحوامدة.. والجليس يراهن على الشباب بانتخابات الوحدات

 الدستور - محمد الجالودي

 
تتضح وخلال الايام القليلة المقبلة مزيداً من الوضوح فيما يتعلق بالخارطة الانتخابية لنادي الوحدات، خصوصاً وان تأجيلها الى الثالث من شهر ايار المقبل، اعطى المرشحين فرصة اضافية لاستكمال القوائم النهائية للكتل.
 
وكان يفترض ان تجري الانتخابات يوم الجمعة الماضي، الا ان عدم اكتمال النصاب القانوني حال دون ذلك، ليصار الى اقامتها في التاريخ المذكور، وذلك بمن حضر من اعضاء الهيئة العامة والبالغ عددهم (3911) شخص.
 
واحتدم الصراع على رئاسة نادي الوحدات بين المرشحين لمقعد الرئيس يوسف الصقور "المختار" والدكتور بشار حوامدة.
 
 وفي ظل المعطيات المتوافرة على أرض الواقع قبل أسبوع من بدء العملية الانتخابية فقد وصلت المنافسة بين الصقور والحوامدة وصلت إلى أوجها، خاصة وأن الطرفان يبحثان عن تأمين مقعد الرئيس لثلاث سنوات مقبلة مع الأخذ بعين الاعتبار الحصول على أعلى نسبة تصويت للكتلة التي يحظيان بها وذلك لحسم القرار على طاولة مجلس الإدارة في قادم الأيام.
 
ويبرز من كتلة الصقور كلاً من المهندس علي خليفة نائب الرئيس السابق وإياد الشملتي وخضر صوان، في الوقت الذي يحظى به حوامدة بدعم واضح من قبل زياد شلباية وبسام شلباية وعوض الأسمر وغصاب خليل ووليد السعودي وخالد أبو قوطة.
 
وفي سياقٍ متصل يراهن المرشح المستقل زكريا الجليس على الشباب في الوحدات وذلك من خلال برنامجه الانتخابي الذي بدأه مؤخراً ونادى به بضرورة إفساح المجال أمام الوجوه الشابة للعمل وتقديم خبراتها وصقل مواهبها من خلال النادي.
 
وينادي الجليس والذي ترشح بشكل مستقل إلى ضرورة أن يكون هنالك تغيير واضح في معالم مجلس الإدارة وإعطاء الفرصة للشباب لأن يعملوا في نادي الوحدات وإشراكهم في العمل النادوي بغية الحفاظ عليهم من مأثر المجتمع، والاستفادة من خبرات الشباب الجامعي في سبيل تطوير بعض الأعمال واللجان الخاصة بنادي الوحدات.
 
وتأمل جماهير الوحدات من خلال تطلعاتها للمرحلة المقبلة بأن يكون مجلس الإدارة على قدر كافٍ من أجل إعادة النادي إلى سابق عهده وخاصة من ناحية فريق كرة القدم الذي ابتعد عن المنافسه على لقب الدوري الذي ناله الموسم الماضي.
 
المترشحين لمقاعد الادارة 
 
وبلغ عدد المتقدمين لعضوية الهيئة الادارية 33 شخصاً وهم اسعد محيسن وزكريا الجليس وخالد العبسي وناصر دغمش وعوض الاسمر ووليد قنديل وزياد سليم واشرف البيك ونشأت غنايم وبسام شلبابة ومحمد دغمش وزياد شلباية وعبد الرحمن النجار ووليد السعودي وحاتم ابو معيلش وخالد ابو قوطة وغصاب خليل وعبد الحكيم السيناوي وزيدان مبارك وعلي خليفة واشرف ابو سليم وسامي دحبور والعبد سيد عبد القادر وعلي مسلم وزيد ابو حميد وخضر صوان واحسان ياسين واياد الشملتي ومحمد يوسف محمد وناصر العمرة وخليل صالح الشقباوي وعمر عشا ومعتز جابر.
 
ومن المنتظر ان تشهد الايام القادمه حراكاً انتخابياً سيتم على اثره استقرار الكتل المتنافسه على منصب الرئيس ومقاعد مجلس الادارة.
 
ويتوقع ان يعلن اكثر من مرشح انسحابهم لصالح اخرين حيث ان الفترة المقبلة ستفرز هوية الاشخاص المتقدمين رسمياً وذلك اعتماداً على مبدأ التشاور.