Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    05-Oct-2017

غياب ويل سميث عن أحدث إصدارات "Men In Black"

 

عمان- الغد- بعد النجاح الذي حققته سلسلة أفلام "Men In Black"، أعلنت شركة "Sony Pictures" عن إنتاج فيلم جديد يركز على أحد الخطوط الدرامية التي ظهرت على مدار أحداث القصة.
ووفقًا لموقع "Deadline"، فإن الفيلم الجديد لن يتضمن ظهور بطلي السلسلة؛ ويل سميث، وتومي لي جونز، وذلك على الرغم من أن الأحداث ستدور في العالم نفسه، كما كان الحال في الأفلام الثلاثة السابقة، ولكن على نطاق أوسع.وسيتولى كتابة السيناريو، وفق ما جاء على موقع "هافينغتون بوست"؛ مات هولواي وآرت ماركوم، اللذان سبق أن تعاونا في كتابة فيلم "Iron Man"، وفيلم "Transformers: The Last Knight". ومن المقرر أن يُطرح في دور العرض السينمائية في 17 أيار (مايو) في العام 2019.
ووفقا لموقع "the Independent" البريطاني، فإن الفيلم الجديد يعد مختلفا عن الفيلم المتوقع أن يدمج بين عالم "Men In Black" وعالم "21 Jump Street"، لأن الأخير ما يزال تحت الإعداد والكتابة.
وصدر الجزء الأول من "Men In Black" في العام 1997، فيما أنتج الجزء الثاني في العام 2002، وبعده الجزء الثالث في العام 2012.
وتدور أحداث القصة في إطار يمزج بين الخيال العلمي والكوميديا؛ حيث تستعين المنظمة السرية لمراقبة نشاط الكائنات الفضائية على كوكب الأرض بجهود المحققين "كاي"، و"جاي"، اللذين يدخلان في مغامرات خطرة بسبب قاتل محترف، هبط من الفضاء إلى الأرض لاغتيال اثنين من سفراء المجرات المعارضة.