Thursday 18th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    14-Jan-2020

الوحدات والأرثوذكسي يبدآن «ماراثون» الجولة النهائية الجمعة

 الدستور

يدخل فريقا الوحدات والارثوذكسي (اجواء ماراثون) الجولة النهائية  لحسم لقب دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم بعد غد الجمعة في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، حيث سيحمل الكأس الطرف الذي يسبق بالفوز الجانب الاخر بأربعة لقاءات من اصل سبعة مواجهات مقررة.
وحجز فريق الارثوذكسي مقعده في المشهد الختامي للدوري بعد فوزه على نظيره الاهلي بنتيجة (70 - 69) في المباراة التي جرت في ساعة متأخرة من الليلة قبل الماضية في صالة الأمير حمزة ضمن سلسلة المرحلة الثالثة (النصف النهائي).
وفاز الارثوذكسي على الاهلي (3-2) في سلسلة لقاءات الفريقين بالدور النصف النهائي، حيث تغلب على منافسه بنتيجة (88-81)، و ( 94-76)، بعدما كان الاخير قد استهل مواجهات هذه المرحلة بتحقيق الانتصار بـ (83 - 75) و (81 -76) 
على صعيد متصل، يلتقي فريقا الاهلي والجبيهة عند الساعة السابعة والنصف مساء يوم غد الاربعاء في صالة الامير حمزه، في لقاء تحديد المركز الثالث، حيث ينتهي الصراع على هذا الترتيب الطرف الذي يسبق الثاني بالفوز مرتين من اصل (3 مواجهات).
وتالياً الجدول كاملاً لمباريات المرحلة النهائية والتي ستقام جميعها الساعة السابعة والنصف مساء في صالة الامير حمزه:
- لقاء تحديد المركز الثالث: الاربعاء (15-1): الاهلي والجبيهة/ / (السبت 18 -1):الاهلي والجبيهة  (الثلاثاء 21-1): الاهلي والجبيهة.
- الجولة النهائية لحسم اللقب: (الجمعة 17 -1): الوحدات والارثوذكسي/ (الاحد 19-1): الوحدات والارثوذكسي/ / الاربعاء (22-1):الوحدات والارثوذكسي/  الجمعة (24- 1): الوحدات والارثوذكسي/  الاحد (26-1): الوحدات والارثوذكسي/  الاربعاء: الوحدات والارثوذكسي/  (29-1): الجمعة (31-1): الوحدات والارثوذكسي .
وكانت المرحلة الثانية قد أسفرت عن مواجهة الوحدات مع الجبيهة والأهلي مع الأرثوذكسي في الدور نصف النهائي حيث سيتأهل إلى النهائي الفريقان اللذان يفوزان بثلاثة لقاءات من أصل 5 مباريات . ويشار الى ان الوحدات تأهل الى الدور النهائي على حساب الجبيهة حين تغلب عليه بواقع ثلاث مواجهات من اصل (5 لقاءات).