Wednesday 24th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Aug-2018

محافظة الزرقاء تقر الموازنة الرأسمالية لعام 2019

 

إحسان التميمي
 
الزرقاء-الغد-  اقر مجلس محافظة الزرقاء خلال جلسته الموازنة الراسمالية لمحافظة الزرقاء لعام 2019 وتاشيري للاعوام 2020-2021 بالاضافة لخطة المحافظة الاستراتيجية والتنفيذية للاعوام 2019-2022 بقيمة 27.5 مليون.
وصوت الحضور على اقرار الموازنة باغلبية الحضور.
وناقش المجلس بحضور رئيس المجلس التنفيذي لمحافظة الزرقاء محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران قبيل  التصويت على الموازنة واقرارها في  العديد من بنودها وابدوا ملاحاظاتهم حيالها.
وبين السميران اجراءات العمل التي تمت في اعداد الموازنة والخطة الاستراتيجية والتنفيذية مبديا تقديره للجهود التي تم بذلها من قبل المجلسين التنفيذي ومجلس المحافظة وبما يتناسب وحاجة المواطنين التي وردت من الميدان وتم تضمينها في دليل احتياجات المحافظة لعام 2018 الذي تم اعداده واقراره مسبقا، حيث تم الاخذ بعين الاعتبار ما ورد من مقترحات في كافة القطاعات الخدمية والتنموية تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه بالتأكيد على تلمس حاجات المواطنين في كافة مناطق سكناهم وتوزيع مكتسبات التنمية بعدالة.
واكد السميران على تقديم كافة اشكال التعاون مع مجلس محافظة الزرقاء بما بخدم المصلحة العامة ويلبي طموح ابناءهالاوفياء خلال الاعوام القادمة.
من ناحيته، اشاد رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور احمد عليمات بمستوى التعاون والتنسيق الذي تشهده محافظة الزرقاء على مستوى المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة، منوها لأن السقف المالي المخصص لمحافظة الزرقاء للمشاريع الراسمالية والتنموية لا يرقى لمستوى الطموح وان محافظة الزرقاء بحاجة دائمة ومستمرة لايجاد مشروعات ذات اولوية وحاجة ملحة في كافة المجالات التي تهم المواطن.
واوضح على ان مجلس محافظة الزرقاء سيقوم من خلال الجهات الرسمية والداعمة وغيرها من مؤسسات القطاع الخاص بتوفير مبالغ مالية تسد النقص الحاصل في موازنة محافظة الزرقاء وايجاد مشاريع انتاجية تخدم قطاعي تمكين المرأة والشباب وتوفير فرص التدريب والتشغيل بهدف خفض معدلات الفقر والبطالة على مستوى محافظة الزرقاء.