Tuesday 12th of November 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Oct-2019

الأرثوذكســي يثقــل «سلــة» عنجــره ..!!

 الدستور-حقق فريق الارثوذكسي فوزاً كبيراً ومستحقاً على نظيره عنجرة بنتيجة (115 - 44)، وذلك في المباراة التي جرت احداثها يوم امس السبت في  صالة الامير حمزه  بمدينة الحسين للشباب لحساب المجموعة الاولى في افتتاح لقاءات الجولة الخامسة و (قبل الاخيرة) من من مرحلة الاياب لبطولة كأس الاردن لكرة السلة،  والتي تقام بنظام الدوري الكامل (ذهاب وإياب)، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

ورفع الارثوذكسي رصيده الى (9 نقاط) مقابل (5 نقاط) لفريق عنجره.
وتأهل الارثوذكسي برفقه الاهلي الى الدور النصف النهائي من البطولة، فيما تلاشت فرصة الجزيرة وعنجرة بالانتقال الى هذه المرحلة.
وشهدت المجموعة ذاتها والمكان نفسه في ساعه متاخرة من الليله مباراة فريقي الاهلي (8 نقاط) مع الجزيرة (5)، وهو لقاء تحصيل حاصل حيث لن تؤثر نتيجته على حسابات التأهل الى الدور النصف النهائي.
 وتختتم لقاءات الجولة الخامسة اليوم   الاحد باقامة لقاء وحيد يقام عند الساعة السادسة مساء لحساب المجموعة الثانية، حيث يلتقي فريق الجبيهة مع كفريوبا تشهد احداثه صالة الامير حمزه، بينما لن يلعب الوحدات في هذه المرحلة بسبب اعتذار بشرى عن البطولة.
 
وكان مقرراً للمباراة ان تقام عند الساعة الثامنة ليلاً لكن نظراً لاعتذار بشرى  قرر الاتحاد تحديد موعدها في تمام السادسة مساء، كما ستقام مباراة الوحدات وكفريوبا يوم الاربعاء المقبل بنفس التوقيت الجديد.
 وتعتبر مباريات الجولة الخامسة مصيرية ومفصلية كونها ستحدد هوية الفرق المتأهلة الى الدور النصف النهائي من البطولة والذي سينطق يوم السبت المقبل، والذي تقام جميع مبارياته في صالة الاميرة حمزه.   وتمكن فريق الجبيهة  يوم الخميس الماضي من تحقيق فوز مثير على نظيره الوحدات بنتيجة (72 -66) في اللقاء الذي اقيم بنفس المكان في ختام الجولة الرابعة لحساب (المجموعة الثانية - الجولة الرابعة) التي تضم كفريوبا والتي شهت اعلان اعتذار  نادي شباب بشرى عن استكمال مشواره بالبطولة واعتبار نتائجه ملغية.  ورفع الجبيهة رصيده الى (4 نقاط)، فيما بقي الوحدات في صدارة المجموعة برصيد (5 نقاط)، مقابل (3 نقاط) لفريق كفريوبا. وتنطلق اليوم السبت الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من الدور الاول لمنافسات البطولة حيث تقام مباراتين في صالة الامير حمزه بمدينة الحسين للشباب .. اللقاء الاول يستضيف فيه الارثوذكسي نظيره عنجرة عند الساعة السادسة مساء، وهو يقام ضمن منافسات المجموعة الاولى، فيما تشهد المجموعة ذاتها عند الساعة الثامنة ليلاً احداث المباراة الثانية التي تجمع بين فريقي الجزيرة مع الاهلي.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات