Wednesday 26th of September 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    03-Jul-2018

فعاليات في الزرقاء تجمع التبرعات للنازحين السوريين

 

إحسان التميمي
 
الزرقاء-الغد- خصصت الفعاليات الشعبية والاهلية في محافظة الزرقاء العديد من المواقع لجمع التبرعات للنازحين السوريين على الحدود الاردنية.
 
ففي منطقة الوسط التجاري تم تخصيص موقعين من اجل جمع التبرعات العينية والتي تمثلت في المياه والخبز والاغطية وغيرها كما تم تخصيص موقع اخر في منطقة الزرقاء الجديدة .
 
فيما اطلق عدد من الفعاليات الشعبية في لواء الرصيفة حملة لجمع تبرعات من اجل ارسال قافلة مساعدات الى النازحين السوريين  من خلال العمل على التنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية والقوات المسلحة الجيش العربي لتأمين عملية وصولها للنازحين.
 
وتقول النائب السابق ردينة العطي ان الاوضاع الانسانية الصعبة التي يعيشها النازحون السوريون دفعت العديد من الفعاليات الشعبية في الرصيفة الى تحديد موقع بلدية الرصيفة بالتعاون معها للعمل على جمع تبرعات عينية للنازحين ولمدة ثلاثة ايام من اجل العمل على جمعها وفرزها وترتيبها والتنسيق مع الهيئية الخيرية الهاشمية لتأمين عملية وصولها بالشكل الانسب.
 
وأكد عضو مجلس محافظة الزرقاء محمد فواز الخصاونة، أن الواجب الانساني يتطلب تقديم كافة اشكال الدعم والمساعدة للنازحين، قائلا ان الزرقاء قدمت العديد من المساعدات التي تم تعبئتها بالشاحنات وارسالها الى الحدود الاردنية السورية، داعيا المجتمع الدولي في الوقوف امام مسؤولياته تجاه هذه الازمة.
 
ويقول رئيس جمعية الكتاب والسنة زايد حماد ان الشعب الاردني كعادته هب لمساعدة الملهوف الا ان الاوضاع الانسانية في الجنوب السوري تحتاج الى وقفة دولية، داعيا المنظمات الدولية والعالم الى تقديم كافة اشكال المساعدة للنازحين.
 
hssan.tamimi@alghad.jo
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات