Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    14-Jan-2020

الباحث خالد الشرايري رئيسًا لملتقى إربد الثقافي

 الدستور

فاز الباحث د. خالد الشرايري بالتزكية رئيساً لملتقى إربد الثقافي للعامين القادمين، في الانتخابات التي جرت يوم الأحد الماضي، بحضور اخلاص جرادات مندوبة مديرية ثقافة إربد.
في مستهل الانتخابات ألقى الشرايري كلمة أكد فيها على أهمية تكاتف الهيئة العامة للنهوض بالملتقى، وللحفاظ على مسيرته التي أهلته ليتبوأ المكانة الأولى في العمل الثقافي في محافظة إربد، موضحاً أن النشاطات التي قام بها الملتقى في دورته الحالية ما كانت لتشكل مفردة متقدمة في الفعل الثقافي، وتأتي ثمارها إلا بالالتفاف غير المسبوق لأعضاء الهيئة العامة ومثقفي محافظة إربد حول برامجه المتنوعة التي توزعت على كافة تجليات الإبداع والفكر والثقافة.
إلى ذلك شكر الشرايري الهيئة العامة على ثقتها بالهيئة الإدارية التي أعلن استقالتها بعد أن قرأ القاص د. حسين العمري التقرير الإداري، وقرأ الباحث عبد المجيد جرادات التقريري المالي، حيث تم التصويت عليهما بالإجماع.
من جهتها فتحت مندوبة الثقافة جرادات باب الترشح لعضوية لجنة الانتخابات والتي تشكلت من الشاعر حربي المصري رئيساً، وآمنة الزعبي والشاعر محمد حيفاوي أعضاء.
وفاز بعضوية الهيئة الإدارية بالتزكية كل من الأدباء: د. خالد مياس «نائباً للرئيس»، و عبد المجيد جرادات «أمينا للسر»، ود. حسين العمري «أمينا للصندوق»، وعضوية حسن البوريني وليلى العزة وبثينة الشرايري، فيما تشكلت عضوية الاحتياط من: د. عبد الرحيم مراشدة ويحيى غرايبة ومها غرايبة.