Wednesday 24th of April 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    10-Feb-2019

منخفض اعتيادي وكتلة هوائية باردة ورطبة وأمطار متفرقة

 الغد– تتاثر المملكة اليوم بمنخفض جوي اعتيادي، يُصّنف على أنه من الدرجة الثانية ضمن مؤشر “طقس العرب” الخاص بشدة المنخفضات الجوية، وهو مُرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة، تسوده اجواء باردة وهطول لأمطار متفرقة في العديد من المناطق.

وحسب نشرة موقع “طقس العرب” يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة اليوم، لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود 3-5 درجات مئوية.
ويكون الطقس بارداً بوجه عام، وغائماً جزئياً إلى غائم. ويتوقع هُطول زخات متفرقة من الأمطار والبَرَد بأجزاء مُختلفة من المملكة. وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة. 
في خليج العقبة تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ليل اليوم يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً بوجهٍ عام في عموم المناطق. ويتوقع هُطول زخات متفرقة من الأمطار والبَرَد بأجزاء مُختلفة من المملكة. ويتوقع تشكل الضباب في بعض مناطق السهول الشرقية والبادية والجبال العالية الجنوبية. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة. 
اما يوم غد الاثنين، فمن المتوقع أن تبقى درجات الحرارة أقل من معدلاتها العامة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية. 
ويكون الطقس بارداً بوجه عام، وغائماً جزئياً إلى غائم. ويتوقع هُطول زخات متفرقة من الأمطار بأجزاء من شمال ووسط المملكة مع ساعات الصباح والظهيرة. وتكون الرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق الجبال والمناطق الصحراوية.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات