Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    02-Apr-2018

‘‘حيوها‘‘ لـ شرارة.. الأغنية الرسمية لـ ‘‘كأس آسيا للسيدات‘‘

 

عمان-الغد-  أطلقت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس آسيا للسيدات لكرة القدم، الأغنية الرسمية للبطولة؛ إذ تقوم الفنانة الأردنية والحاصلة على لقب “ذا فويس”، نداء شرارة، بأدائها تحت عنوان “حيوها”، بمشاركة الفنانة هناء ملحس التي تؤديها باللغة الانجليزية.
وفي تصريح لـ”الغد”، قالت شرارة إنها سعيدة جداً لمشاركتها في الأغنية الرسمية للبطولة، خصوصاً وأن الأغنية من كلماتها وألحانها، وسعيدة أكثر بحجم الثقة الكبيرة باختيارها لأداء الأغنية الرسمية لهذا الحدث الكبير والمهم.
وتضيف شرارة، أن الأغنية حماسية جداً وفيها مؤازرة لمنتخب النشميات الأردنيات من خلال كلماتها ولحنها، مبينةً أنها  فخورة جداً بأن بلدها الأردن يستضيف هذا الحدث المهم العالمي على أرضه، خصوصاً وأنه حدث خاص بالسيدات، مبينةً أنها تتمنى لهن تحقيق أهم المراكز في هذه البطولة وأن يرفعن اسم الأردن عالياً.
يشار الى أن بطولة كأس آسيا للسيدات تنطلق يوم 6 نيسان (ابريل) الحالي؛ حيث تم تقسيم المنتخبات الثمانية المشاركة الى مجموعتين، ضمت الأولى منتخبات الأردن والصين وتايلند والفلبين، فيما ضمت الثانية منتخبات أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى كأس العالم في فرنسا، فيما يلعب صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين لاختيار الفريق الخامس المتأهل الى مونديال فرنسا 2019.
وسيقام حفل الافتتاح يوم الجمعة المقبل الذي ستحييه شرارة بحضور 15 ألف شخص في ستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية.
وتقام البطولة في العاصمة عمان وتحديدا على ملعبي ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب وستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة.
ويحظى المنتخب الفائز بلقب كأس آسيا للسيدات لكرة القدم 2018 في الأردن، بفرصة رفع النسخة الجديدة من كأس البطولة، وذلك في ختام المباراة النهائية التي تقام يوم 20 نيسان (أبريل) الحالي.
ويسعى الأردن، من خلال استضافته لهذه البطولة، إلى تسجيل اسمه في لوحة الشرف بعد أن أصبح منارة في استضافة البطولات العالمية والقارية في كرة القدم؛ حيث ستحل منتخبات القارة الصفراء ضيوفا على الأردن.