Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Apr-2018

طلبة بـ"التكنولوجيا" يحققون نسب قبول عالية بالجامعات الأميركية

 

أحمد التميمي
 
الرمثا- الغد- بلغت نسبة طلبة كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الذين تم قبولهم في الجامعات الاميركية 60% ممن تقدموا لبرامج الإقامة للعام 2018.
 
وافاد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور صائب خريسات ان نجاح طلبة كلية الطب في الحصول على مقاعد في برامج الإقامة المختلفة في الولايات المتحدة الامريكية في جامعات ومستشفيات متميزة وفي تخصصات مختلفة، جاء نتيجة تفوق وتميز طلبة الكلية، مما يؤكد على التنافسية العالية والمستوى الرفيع الذي وصل اليه طلبتنا وخريجونا وجودة وعالمية البرامج الاكاديمية والخطط الدراسية التي تقدمها كلية الطب في الجامعة.
 
واكد نائب رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم أن هذه النتائج تأتي استمراراً لمسيرة النجاح التي يحققها خريجو كلية الطب في الجامعة على اختلاف أماكنهم ومواقعهم في داخل المملكة وخارجها، وستكون حافزاً لمزيد من الجهد للوصول الى اعلى المراتب العالمية خدمة لوطننا الغالي.
 
بدوره قال عميد كلية الطب الدكتور وائل هياجنة إن كلية الطب مستمرة وبثبات في أداء رسالتها تجاه طلابها ومجتمعها بإشراف طاقم متميز من المدرسين والذي انعكس مؤخرا بتحقيق قفزة متقدمة على السلم التصنيفي لكليات الطب في العالم حيث تبوأت مكانتها في الفئة 401 -450 بعد أن دخلت في العام الماضي الفئة 451 – 500 حسب تصنيف QS الدولي للجامعات.