Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    16-Feb-2019

إدارة الوحدات تلتقي فريق كرة القدم

 الدستور

التقت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، إذ بحثت أسباب تراجع نتائجه الفنية على صعيد دوري المحترفين ومباراة المحلق الآسيوي. 
وتساءل رئيس النادي يوسف الصقور عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى تراجع مستوى الفريق ككل وتحديدا أمام الكويت آسيويا والسلط محليا بعدما تقدم بالنتيجة وخسر كلتا المواجهتين.
من جهة أخرى أكد عضو الهيئة الإدارية غصاب خليل، أن العلاقة التي تربط اللاعبين بمجلس الادارة قوية ومنيعة، مضيفا، أن النادي يدفع الكثير من الأموال على الفريق الأول حتى يمنح جماهيره الفرحة التي يستحقونها في نهاية المطاف.
ولفت خليل إلى أن مجلس الإدارة لم ولن يقصر ابدا مع الفريق الأول مهما واجه من ظروف وتحديات متمنيا أن يعي اللاعبون معنى تمثيلهم لنادٍ بحجم الوحدات.
وطالب خليل اللاعبين الذين مثل الجزء الأكبر منهم المنتخبات الوطنية ويتمتع السواد الاعظم منهم بالخبرات أن يفكروا في كيفية تحقيق الفوز تلو الآخر وصولا إلى منصات التتويج بما أن الكرة ما زالت في ملعب اللاعبين في المنافسة على البطولات المحلية والآسيوية.
من جهته طالب عضو الهيئة الإدارية اياد الشملتي من اللاعبين طي الصفحة السلبية الماضية والتفكير بما هو قادم بداية من مباراة الحسين اربد.
في المقابل اجمع عدد من اللاعبين خلال حديثهم أنهم سيكونون على قدر عال من المسؤولية وكلهم يتمتعون بالرغبة الكبيرة في تعويض النتائج السلبية وسيقاتلون داخل المستطيل الأخضر حتى يفرحوا الجماهير ويرسموا الفرحة على وجوههم.