Thursday 18th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    14-Jan-2020

الفيصلي يستضيف الكويت الكويتي في مواجهة مرتقبة

 الدستور

سيكون ستاد عمان الدولي بدءا من الساعة السادسة من مساء اليوم شاهدا على أحداث المواجهة المرتقبة، والتي ستجمع فريق الفيصلي وضيفه الكويت الكويتي في لقاء الدور التمهيدي المؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويواصل الفائز مشواره في البطولة، بمواجهة فريق استقلال طهران الإيراني في 21 الجاري، ومن ثم يتأهل الفائز إلى الجولة الأخيرة بالتصفيات، لمواجهة الريان القطري في الدوحة 28 منه، في أن الخاسر سيذهب مباشرة للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. الفريقان أنهيا أمس تحضيراتهما الفنية لهذه المواجهة بحصة تدريبية أقاماها على ستاد عمان الدولي، حيث تأتي هذه الحصة لخروج الجهازين الفنيين بالتصورات النهائية لخطة وطريقة اللعب التي سيخوض بها الفريقين المباراة، إضافة إلى اختيار التشكيل المناسب القادر على تنفيذ ما يتطلب منه خير سير المباراة، وذلك بعد الاطمئنان على جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية.
المدير الفنية للفيصلي شهاب الليلي قال في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس: إننا نحترم الفريق الكويتي، ولكننا في الوقت ذاته نسعى للعودة من أوسع الأبواب للبطولات الآسيوية من بوابة ملحق بطولة أبطال آسيا، ونسعى للفوز وتجاوز المرحلة التمهيدية، فأنا أخبرت اللاعبين أنه لا مجال للأعذار وعلينا تجاهل أي شيء يعيق تقدمنا، حيث ركزنا في التحضيرات على الروح العالية للفريق، وفيما يخص الجمهور فلقد حضرت الجماهير في أمس الأول خلال الحصة التدريبية للفريق وقدموا الحافز للاعبين وكنا نأمل تواجدهم في المدرجات. من جانبه أكد اللاعب إبراهيم الزواهراة أنه شاهد في عيون اللاعبين العزيمة والإصرار للفوز في اللقاء، وأن الجميع يشعر بالمسؤولية الكبيرة، مضيفا أنه يأمل تقديم مباراة تليق باسم وتاريخ النادي الفيصلي.
أما المدير الفني لفريق الكويت الكويتي  وليد نصار  فقال: نحترم فريق الفيصلي، وننتظر مواجهه كبيرة بين الفريقين، فالفيصلي لديه باع طويل في البطولات العربية والآسيوية، لكننا مستعدون للمواجهة بصفوف كاملة، ونطمح لتحقيق الفوز.
مباراة بدون حضور جماهيري
أبلغ المراقب الآسيوي إدارة النادي الفيصلي بقرار الإتحاد الآسيوي المتمثل بمنع تواجد الجماهير داخل حرم المدينة الرياضية نهائياً، وخلاف ذلك فأنه سيتم حرمان الجماهير من مباراتين في البطولات الآسيوية.