Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Oct-2017

الحكم بإعدام خادمة بنغالية ضربت مسنين بفأس حتى الموت في إربد

 

عمان- الغد- أصدرت محكمة الجنايات الكبرى الخميس حكما بالاعدام شنقا بحق عاملة منزل بنغالية قتلت الربيع الماضي زوجين مسنين ضربا بفأس على رأسيهما.
ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر قضائي قوله إن "المحكمة اصدرت حكما بالاعدام شنقا حتى الموت بحق خادمة بنغالية قتلت في آذار/مارس الماضي زوجين طاعنين في السن كانا استقدماها لخدمتهما".
واضاف ان "المحكمة ادانت الخادمة بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار اثر قتلها مخدوميها بضربهما بالفأس على رأسيهما حتى الموت".
وبحسب لائحة الاتهام فان المجني عليهما وهما في الثمانينات من العمر كانا استقدما الخادمة في 18 آذار/مارس الماضي للعمل على خدمتهما في منزلهما في منطقة ايدون في اربد.
واضافت اللائحة انه "نتيجة لرغبة المتهمة بالعودة الى بلادها وعدم رغبتها بالعمل في منزل المغدورين بسبب تقدمهما بالسن اختمرت في ذهنها فكرة الخلاص منهما بقتلهما".
وتابعت ان العاملة البنغالية جهزت نفسها لارتكاب الجريمة "وبحدود الساعة العاشرة من مساء الجمعة 24 آذار/مارس الماضي وبعد ان ايقنت بان المغدورين قد خلدا الى النوم قامت باحضار الفاس (...) وتوجهت الى غرفة نوم المغدورين وقامت وهي هادئة البال بتوجيه عدة ضربات على راسيهما" فقتلتهما.
وبعد ذلك، غيّرت ملابسها وغسلت اداة الجريمة واشعلت النار في المنزل محاولة اخفاء جريمتها التي كشفها التحقيق.