Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    11-Jul-2020

طقس صيفي عادي مائل للحرارة

 الغد- تبقى درجات الحرارة اليوم السبت حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويستمر الطقس صيفيا عاديا في أغلب المناطق ويميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حارا بوجه عام في مناطق الأغوار والبحرالميت والعقبة والبادية، بحسب موقع “طقس العرب”.

وتظهر تدريجيا أثناء النهار كميات من السحب المتوسطة فوق مناطق البادية، مع احتمال ضعيف لهطول زخات محلية خفيفة من المطر شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر مع هبات قوية أحياناً تكون مُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وحالة البحر مائج ليل وبشكل كبير في عُمق الخليج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس لطيفاً في أغلب المناطق، ومائلاً للبرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية مع ظهور بعض السحب المُتوسطة في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
ونهار غد الأحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها قريبة من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.
ويستمر الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق يميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حاراً بوجه عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر مع هبات قوية أحياناً وتكون مُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وحالة البحر مائج ليلاً وبشكل كبير في عُمق الخليج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس معتدلاً في أغلب المناطق، ولطيفاً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.