Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    07-Dec-2018

ترامب يهاجم المحقق الخاص روبرت مولر ـ (تغريدات)

 

واشنطن:هاجم الرئيس الامريكي دونالد ترامب الجمعة، في سلسلة تغريدات صباحية، المحقق الخاص روبرت مولر والتحقيق الذي يجريه حول تدخل روسي مفترض في الانتخابات الرئاسية، علما بأن معطيات جديدة في هذا التحقيق ينتظر أن تكشف اليوم.
 
وندد ترامب خصوصا، في أولى تغريداته الخمس التي نشرت في الساعة 6,18، بـ”تضارب مصالح” لدى مولر الذي يحقق في شبهات تواطؤ بين فريق حملة ترامب وروسيا العام 2016.
 
وبعدما أحجم عن بث تغريداته النارية فيما كانت البلاد تودع الرئيس الاسبق جورج بوش الاب، هاجم ترامب أيضا المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي “اف بي آي” جيمس كومي الذي أقاله في ايار/مايو 2017، والمسؤول الثاني في وزارة العدل رود روزنستين وفريق حملة منافسته السابقة هيلاري كلينتون.
 
ويأتي هجوم ترامب على ما يعتبره “اضطهادا” يتعرض له، فيما يتوقع ان يكشف روبرت مولر الجمعة معطيات تتصل بعضوين سابقين في إدارة ترامب، بحيث يدلي بتفاصيل عن مدى تعاون مايكل كوهين، المحامي السابق لترامب الذي أقر اخيرا بانه كذب على الكونغرس في شأن اتصالاته مع الروس حول مشروع عقاري لترامب.
 
ويتوقع ان يكشف فريق مولر النقاب ايضا عن الأكاذيب التي نسبها بول مانافورت، المدير السابق لحملة ترامب، الى الـ “اف بي آي”، علما بانه وافق على التعاون مع المحققين لخفض عقوبته في قضية اختلاس مالي تعود الى ما قبل 2016. (أ ف ب)
 
 
Donald J. Trump
@realDonaldTrump
 It has been incorrectly reported that Rudy Giuliani and others will not be doing a counter to the Mueller Report. That is Fake News. Already 87 pages done, but obviously cannot complete until we see the final Witch Hunt Report.
 
37.6K
3:39 PM - Dec 7, 2018
Twitter Ads info and privacy
25K people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
 
Donald J. Trump
@realDonaldTrump
 We will be doing a major Counter Report to the Mueller Report. This should never again be allowed to happen to a future President of the United States!
 
26.3K
4:56 PM - Dec 7, 2018
Twitter Ads info and privacy
21.4K people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
 
Donald J. Trump
@realDonaldTrump
 ....Foundation be listed at the top of the Report? Will the scathing document written about Lyin’ James Comey, by the man in charge of the case, Rod Rosenstein (who also signed the FISA Warrant), be a big part of the Report? Isn’t Rod therefore totally conflicted? Will all of....
 
39.5K
1:53 PM - Dec 7, 2018
Twitter Ads info and privacy
20.9K people are talking about this
Twitter Ads info and privacy