Thursday 20th of September 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-May-2018

أمين عمّان اخر من يعلم!
خبرني -
اشتكى مجموعة كبيرة من سكان منطقة الخزنة في طبربور بالعاصمة عمان من استمرار الحفريات والعمل في الشارع حتى ساعات الفجر الأولى، مطالبين أمين عمان بالتحقيق بالموضوع رغم الشكاوى المستمرة لدى أمانة عمان.
 
ورغم تحذيرات أمانة عمان وتحديدها لوقت العمل المسموح بها لورش المشاريع العمرانية خلال شهر رمضان المبارك من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الخامسة والنصف مساء، إلا أن أصحاب الحفريات الممتدة في شوارع منطقة الخزنة ضربت قرار أمين العاصمة بعرض الحائط.
 
وكانت دائرة رقابة الإعمار في الأمانة أعلنت إستعدادها لإستقبال ملاحظات المواطنين بخصوص أي ازعاج أو مخالفه على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971/ 06 ، او من خلال مديريات المناطق التابعة لها .
 
وشددت على  ضرورة إلتزام شركات المقاولات وأصحاب العمل بعدم القيام بأي أعمال خارج الأوقات المشار اليها اعلاه  أو أيام الجمع والعطل الرسمية وتحت طائلة المسؤولية حرصا على راحة المواطنين وتجنب الإزعاج الناتج عن الورش .
 
وستعمل كوادر رقابة الإعمار والمناطق على ضبط أي تجاوزات تتسبب في إزعاج وإقلاق راحة المواطنين خلال الفترة من بعد الإفطار وحتى ساعات الصباح  خلال الشهر الفضيل وبالتنسيق مع الحاكم الإداري والمراكز الأمنية .
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات