Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Feb-2018

الأمن يحبط مخططا لتنفيذ سطو على صيدليات ومحال في عمان
الغد- أحبطت إحدى دوريات البحث جنائي في العاصمة عمان، مخططا لتنفيذ عمليات سطو وسلب على صيدليات ومحال تجارية، وألقي القبض على 4 متهمين.
 
وحول التفاصيل، قال مصدر أمني إن إحدى دوريات البحث جنائي في العاصمة حالت دون قيام 4 أشخاص بتنفيذ عمليات سلب لعدد من الصيدليات والمحال التجارية.
 
وبين المصدر، أن الحس الأمني واليقظة للدورية العاملة في إحدى مناطق العاصمة حال دون إتمام مخطط لأربعة أشخاص لسلب عدد من المحال التجارية والصيدليات، بعد أن قام طاقم الدورية بالاشتباه بمركبة بظروف مشبوهة في أحد الطرقات المعتمة وضبطها ومن بداخلها.
 
وأضاف المصدر، أنه وبعد ضبط المركبة والسيطرة على الأشخاص الأربعة بداخلها، تبين أنهم جميعا من أصحاب الأسبقيات الجرمية وبحق شخصين منهم أسبقيات في قضايا السلب وإطلاق العيارات النارية، كما عثر داخل المركبة على سلاح ناري و8 رصاصات تعود للسلاح نفسه، و3 أقنعة لون أسود، و3 كفوف يد، وغطاء وجه.
 
وتابع المصدر الأمني، أنه وبالتحقيق مع الأشخاص المضبوطين، أفادوا بأنهم كانوا يخططون لارتكاب قضايا سطو وسلب على محال تجارية وصيدليات ضمن مناطق شرق العاصمة، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب التواجد الأمني الكثيف وضبطهم من قبل إحدى الدوريات، وما يزال التحقيق جاريا.