Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    16-Aug-2017

لقطات من الانتخابات

 

الغد- * لوحظ وجود أطفال وشباب أمام مراكز اقتراع، أمس، جرى تشغيلهم لتوزيع منشورات دعائية لمرشحين يعملون لحسابهم.
 
* فوجئ ناخبون عند وصولهم مركز اقتراع مدرسة أم قصير والمقابلين للبنات، ببابه المغلق.
 
* أجرى السفير الياباني لدى المملكة صباح أمس جولة تفقدية لمراكز الاقتراع في مدرستي أم السماق الأساسية والثانوية، السفير الياباني قال لـ"الغد" إن جولته تأتي باعتباره مراقبا دوليا، مؤكدا حرص سفارة بلاده على دعم الدول في إرساء قواعد الديمقراطية.
 
* سرب من مركز اقتراع، صورة لورقة اقتراع تظهر انتخاب مقترع لمدرب فريق الفيصلي نيبوشا ولاعبين من الفريق، هما المحترفان لوكاس وأكرم الزوي، فيما دون مقترع آخر على الورقة كلمة "الزعيم".. لقب الفيصلي.
 
* أدار عدد ممن يعملون في حملات انتخابية لمرشحين حراكهم الانتخابي بواسطة الواتس اب ومواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع الناخبين.
 
* قوات الدرك تواجدت بكثرة في مدارس تصنف بأنها "ساخنة" في لواء الجيزة، مع وقت إغلاق صناديق الاقتراع.
 
* شهد مركز اقتراع رفض مسؤول بوزارة الداخلية غمس إصبعه بالحبر السري بعد إدلائه بصوته الانتخابي.
 
* شكا صحفيون في الساعة الأولى من بدء التصويت من سوء معاملة رؤساء لجان معهم، قبل أن تتدخل الهيئة المستقلة للانتخاب، وتعمم على اللجان كافة بتسهيل مهمة الصحفيين.
 
* بعد ان سرت اشاعات قبيل اغلاق صناديق الاقتراع للانتخابات امس بانسحاب مرشحين من كتلة الاصلاح، بادر رئيس اللجنة العليا للانتخابات في حزب جبهة العمل الاسلامي مراد العضايلة الى نفي مثل تلك "الاشاعات"، مؤكدا لـ"الغد" حينها انه لا انسحابات من الانتخابات بين صفوف مرشحي الحزب او كتلة الاصلاح، واستمرارهم بالمنافسة حتى النهاية. الاشاعات ركزت اساسا على انسحاب المهندس علي ابو السكر مرشح منصب رئيس بلدية الزرقاء.
FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment