Monday 25th of June 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Jan-2018

اسرار و كواليس البلد .. حاشية وزير يستخدمون "لاسلكي للتواصل فيما بيينم لإخبار الوزير بوصول ضيوف لمكتبه"
سرايا -
 
من المتوقع إن يتم تعيين مدير زراعة المفرق عوني شديفات مديرا عاما للمؤسسة التعاونية بدل المدير السابق راضي الطراونة الذي احيل الى التقاعد لتجاوز عمرة ستين عام .
 
 
 
*********
 
 
تفاجأ مسؤول معروف من ان سعر كيلو اللحم البلدي انخفض الى سبعة دنانير اثناء شراء لحمة من قبل احد الملاحم ، حيث راجع المسؤولين في قطاع الثروة الحيوانية عن صعوبة أحوال مربي الماشية .
 
 
 
*********
 
بدات إحدى الوزارات في استخدام أجهزة لاسلكي مختصة مع موظفين داخل مبنى احدى الوزرات ، تستخدم عند دخول الضيوف... لاخبار مكتب معالي الوزير عن قدوم الضيوف 'حووول' .
 
 
 
*********
 
 
انشغلت النخب في موضوع إجراء تعديل وزاري على حكومي الملقي 'اضطراري' وحددت التعديل خلال اقل من أسبوعين بعدا جراء مشاورات مكثفة حول التعديل وذهبت ان الأسماء بدات تتبلور .
 
 
 
*********
 
 
تضاربت التقديرات النيابية مع الحكومية حول قيمة بدل رفع دعم الخبز للفرد الواحد اهو 10 أم 4 قروش في اليوم الواحد، حيث إن 3 دنانير شهرياً يعنى 36 دينار وهذا ما يساوي 10 قروش يوميا للفرد الواحد بينما 120 قرش فقط علما ان بدء صرف دعم الخبز للمواطنين اعتبارا من نهاية الشهر الحالي .
 
 
 
*********
 
مصادر امانة عمان قالت ان الحكومة خصصت ارض مساحتها 900 دونم من منطقة الميناء البري في الماضونة قامت في إرسال فريق هندسي الى مدينة السيارات في دبي لاكتساب الخبرة من حيث تشغيل وتصميم المدينة
 
 
 
*********
 
 
حسم الامن العام قسم الجرائم الإلكترونية عدد الشكاوى التي تابعتها الوحدة فيما يخص الجرائم الإلكترونية حيث بلغت أربعة آلاف ومئتي شكوى خلال عام الماضي وتتعلق في الإساءة والابتزاز .
 
*********
 
 
اكد وزير سابق (..) في اجتماع بحضور شخصيات سياسية معروفة ان المديونية بلغت في نهاية عام 2003، خمسة مليارات دينار، بينما إجمالي المديونية بعد 14 عاما وصلت الى 25 مليارا.
 
 
 
*********
 
 
طلب بعض التجار من صناعيين يعملون في قطاع الملابس بوضع ليبلات 'صنع في دول اخرى' على منتجاتهم المحلية وبيعها بالسوق المحلي على أنها منتجات دول أخرى.
 
 
 
*********
 
 
حذر بعض الخبراء الاقتصاديين من قيام البنك المركزي برفع سعر الفائدة على القروض بواقع 25 نقطة، مشيرا إلى أن مثل هذا القرار سيتسبب بوقف النمو الاقتصادي خاصة ان الرفع هو الثاني خلال شهور
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات