Tuesday 16th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    30-Jan-2018

في عيد ميلاد الأب الحاني والقائد الحكيم

الراي - يحتفل الأردنيون اليوم بعيد ميلاد قائدهم وحادي مسيرتهم جلالة الملك عبداالله الثاني، بكل ما تمثله هذه المناسبة لديهم من معان وفرصة للتعبير عن محبتهم وولائهم لمن نذر نفسه لخدمتهم وتقديم ارفع الخدمات لهم على المستويات المعيشية والصحية والخدمية والتعليمية وبكل ما يمكنه وضع الأردن الوطن والشعب في دائرة الدول المتقدمة والمتطورة.. دولة القانون والمؤسسات والحوكمة الرشيدة وتمكين المرأة والعدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص والفصل بين السلطات والمشاركة الشعبية في القرار الوطني.

في عيد ميلاد جلالة الملك يتطلع الأردنيون بأمل وتفاؤل نحو المستقبل وهم على ثقة بأن الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها بلدهم ستكون مؤقتة وعابرة، في ظل الاصلاحات الاقتصادية التي أخذت طريقها الى التطبيق وفي ظل رزمة القوانين التي تم اقرارها لتحسين موارد الخزينة ومكافحة التهرب الضريبي، ودعم الطبقات الفقيرة وذوي الدخل المحدود حتى لا تتأثر هذه الفئات من أبناء شعبنا برفع الدعم عن مادة الطحين ومنتجاتها من الخبز فضلاً عن توجيه جلالته الحكومة الى عدم رفع الضريبة على الأدوية انحيازاً من جلالته لأبناء شعبه وعدم السماح بالمسّ بأسعار هذه الأدوية.
في عيد ميلاد جلالته يغمر الأردنيين الرضى وهم يعيشون في دولة آمنة ومستقرة، لا يعكر صفو هدوء شعبها عبث الإرهابيين وخطط الأعداء والمتربصين بفضل قيادة جلالته الحكيمة ودعمه غير المحدود لنشامى قواتنا المُسلّحة وبواسل أجهزتنا الأمنيّة، الذين يبذلون أقصى جهودهم لاحباط مخططات الأعداء ودفن مؤامراتهم حماية للأردن وترابه الطهور وشعبه العزيز..
في عيد ميلاد جلالة الملك يقف الأردنيون صفّاً واحداً في مواجهة التحديات والصعوبات ويؤكدون تمسكهم بوحدتهم الوطنية وتماسك جبهتهم الداخلية ودعمهم غير المحدود لمواقف جلالة الملك الحكيمة والصائبة والشجاعة للدفاع عن القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية والتمسك بها عاصمة للدولة الفلسطينية المستقلة في الوقت نفسه الذي لا يفرطون فيه تحت أي ظرف أو ضغوط بالولاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية.
في عيد ميلاد جلالة الملك ترفع أُسرة «الرأي» أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالته داعية المولى عز وجل أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية وأن يأخذ بيده لما فيه خير الأُمّة وصلاحها.
 
رأينا