Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    17-Aug-2019

ذهبيتان للأردن بـــ«قوى» غرب آسيا للناشئن والناشئات

 الدستور -  محمد الجالودي 

واصل المنتخب الوطني تحقيق المزيد من الميداليات الملونه في منافسات اليوم الثاني لبطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات لالعاب القوى، التي تستضفيها العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة (11) دولة وهي إلى جانب الاردن: قطر، البحرين، الكويت، السعودية، العراق، سلطنة عمان، اليمن، سوريا، فلسطين ولبنان.
وبلغ مجموع الميداليات التي حققها المنتخب حتى فعاليات الفترة الصباحية لمنافسات يوم امس ميدالية ذهبية عبر لاعبتنا هبة عمر في مسابقة (800 م)،وكذلك ظفر جلال التميمي بذهبية الرمح، فيما اضافت رنا بني بكار فضية رمي الرمح وهي الثانية لها من نفس (المعدن) والتي نالتها في اليوم الاول لمسابقة دفع الكرة الحديدية.
كما وترجمت لاعبتنا جنان عمر جهودها بالحصول على ميدالية فضية في مسابقة رمي الرمح في منافسات الفترة الصباحية ليوم امس.
وأحرزت العداءة ماسة الشكعة الميدالية البرونزية في سباق 100 متر واحرزت اخرى من نفس اللون في مسابقة 200 متر فيما نالت اللاعبة ذكرى شحادة الميدالية البرونزية في منافسات دفع الكرة الحديدية ضمن مسابقات اليوم الاول للبطولة.
وتقام منافسات البطولة على ملاعب مدينة كميل شمعون الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت ومدينة رفيق الحريري الجامعية في الحدث وملعب الجامعة الأنطونية (بعبدا).
حرز الله: انجاز مستحق
واشاد رئيس الوفد مها حرز  الله بالنتائج التي حققها لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني، حيث اشارت الى ذلك بالقول : « رغم الصعوبات، فد نجحنا في الحصول على عدد من الميداليات الملونة، وهنا اثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها الاجهزة الفنية لفريقنا في تحقيق هذا الانجاز».
واضافت: « اهنيء اللاعبين واللاعبات على انجازهم المستحق وعلى المجهود الخارق الذي بذلوه في المضمار، وهو امر يؤكد الحس الوطني العالي لديهم»
وحرز الله اللاعبة الدولية السابقة التي تحمل في رصيدها (12 ميدالية ذهبية دولية» كما انها بطلة العرب في مسابقة (800 متر) وكذلك صاحبة المركز الاول في البطولة العربية لسباق الضاحية عام 1988.
وتابعت بالقول : « لقد كنت واثقة جداً من قدرتهم على الصعود فوق منصات التتويج ورفع العلم الاردني عالياً..  هكذا تعودنا من نشامى ونشميات الوطن».
واثنت حرز الله اللاعبة الدولية السابقة على متابعة رئيس الاتحاد المحامي سعد حياصات وكذلك اعضاء مجلس الادارة للوفد، كما اشادت في جهودهم المبذولة لتسهيل مهمة الفريق وهو امر انعكس على مردود اللاعبين واللاعبين في داخل المضمار.
 وفي الجولة المسائية للبطولة، نجح لاعبنا اسماعيل رحال في الحصول على الميدالية البرونزية في مسابقة العشاري.