Saturday 24th of February 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    05-Feb-2023

العتوم يكشف لـ خبرني تفاصيل رفض نواب جرش لقاء الخصاونة
خبرني - علاء ناجي 
 
 قال النائب عن محافظة جرش زيد العتوم ، والذي شارك نواب محافظته ببيان رافض لتلبية دعوة للقاء رئيس الوزراء بشر الخصاونة ومجموعة من الوزراء في دار الرئاسة يوم غد الاحد ، ان الرفض جاء لان الشعب الاردني ليس موجودا في ردهات رئاسة الوزراء البعيدة عن الواقع المعيشي للمواطنين.
 
وبين العتوم في تصريح لـ خبرني  ، ان الحكومة لم تستجب لمطالب النواب، مشيرا إلى أن نواب محافظة جرش طالبوا كثيرا ولكن دون جدوى، والوضع ينطبق على مستوى جميع محافظات المملكة. 
 
وأضاف : حكومة الخصاونة لم تلمس احتياجات المواطن، معتبرا انه لا يوجد اي حلقة وصل بين الحكومة والشعب.
 
ونوه العتوم الى ان عدم جدية الحكومة في الاصلاح سيؤثر عليها بالتصويت على مشروع الموازنة العامة الذي لا يلبي احتياجات المواطن. 
 
واشار الى انه يجب على الحكومة ان تنزل على الشارع لتلمس مطالب المواطنين.
 
وكان نواب محافظة جرش ( نواش القوقزه والدكتورة فايزة العضيبات وماجد الرواشدة والمحامي زيد العتوم )  اعلنوا في بيان لهم ، مساء اليوم السبت ، اعتذارهم عن عدم تلبية دعوة للقاء رئيس الوزراء ومجموعة من الوزراء في دار الرئاسة يوم غد الاحد.
 
وقال النواب الاربعة في بيان صادر عنهم، إنهم تلقوا دعوة للقاء رئيس مجلس الوزراء ومجموعة من الوزراء الأحد، وذلك في سلسلة لقاءات يعقدها مجلس الوزراء مع نواب المحافظات في المملكة، إلا أنه لم يتم بيان سبب وهدف اللقاء والنتائج المرجوة من خلال الدعوة.

وتاليا بيان نواب محافظة جرش عبر الرابط الاتي:

https://www.khaberni.com/news/568272