Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Feb-2018

التوتر يتحوَّل إلى ضحك هستيري في إعلان فيلم ‘‘بلاش تبوسني‘‘

 

عمان-الغد- استعدادا لإطلاقه في دور العرض ابتداء من الأربعاء 28 شباط (فبراير) الماضي، أطلقت MAD Distribution المقدمة الإعلانية التشويقية لفيلم "بلاش تبوسني" للمخرج أحمد عامر، والتي تكشف تحوَّلات ردود فعل جمهور شاهد الفيلم في عرض خاص سري، من القلق والتوتر إلى الضحك الهستيري.
المقدمة الإعلانية التشويقية تبدأ بجمهور يدخل لمشاهدة شيء لا يدركون ماهيته، وبعد لحظات من الترقب وردود الفعل المتحفظة لدى الجمهور، يبدأون في الضحك أثناء مشاهدة الفيلم الذي كشفت المقدمة الإعلانية عن مشاهد تظهر فيها ياسمين رئيس بطلة الفيلم.
"بلاش تبوسني" كان قد حصل على عرضه العالمي الأول في الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمن برنامج ليال عربية، وهو من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم،وبجانب ياسمين يشارك في بطولة الفيلم محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسنبدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.الفيلم إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions وتوزيع شركة MAD Distribution.
بدأ أحمد عامر مسيرته الفنية في صناعة الأفلام كمساعد مخرج في الأفلام الوثائقية والمحتوى التليفزيوني بالولايات المتحدة إلى جانب عمله في عدد من الأفلام والمسرحيات بمدينة نيويورك. كما عمل على الحوار العربي في سيناريو فيلم البحث عن أم كلثوم للمخرجة شيرين نيشات. وكتب سيناريو الفيلم الفائز بالجوائز الشتا اللي فات (2012) بالتعاون مع إبراهيم البطوط وكذلك فيلم على معزة وإبراهيم (2016) للمخرج شريف البنداري. ويُعد "بلاش تبوسني" أول عمل روائي طويل لـعامر كمخرج.