Wednesday 21st of February 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Feb-2018

القبض على منفذ عملية سطو مسلح على البنك العربي

 

موفق كمال
 
عمان- الغد- قال مصدر أمني، إن الدوريات الأمنية المنتشرة في عمان، قبضت خلال دقائق على شخص من ذوي الأسبقيات الجرمية، بعد تنفيذ عملية سطو مسلح على فرع للبنك العربي في منطقة المدينة الرياضية، وضبطت بحوزته 44.968 دينارا أردنيا و25025 دولارا، مضيفا أن التحقيقات ما تزال مستمرة في القضية.
وثمن المصدر دور المواطنين في محيط البنك وحسهم الأمني العالي، ومساهمتهم بتقديم الدعم والمساعدة للدوريات الأمنية المشتركة التي كانت موجودة في المكان، ما أثمر بسرعة إلقاء القبض على منفذ الجريمة فور ارتكابها. وتعتبر هذه ثالث عملية سطو مسلح، يتعرض لها قطاع البنوك في عمان منذ قرابة شهر، بالإضافة لأكثر من عشر عمليات سطو مسلح، آخرها أمس، وقعت على فرع للبريد الأردني بمنطقة الضليل.
وقبضت كوادر من البحث الجنائي على جميع منفذي عمليات السطو المسلح خلال أوقات قياسية، باستثناء عملية سطو وقعت على أحد بنوك منطقة الوحدات بعمان. وجاء في بيان أصدرته دائرة العلاقات العامة في الأمن العام، انه في ظهر أمس، تبلغت غرف العمليات الرئيسة بدخول مجهول لفرع بنك في منطقة المدينة الرياضية، واطلاق عيارات نارية داخله، وأخذ مبلغ مالي تحت تهديد السلاح، ثم لاذ بالفرار، فعمم على الفور عليه للدوريات المنتشرة، ما مكن إحداها من ملاحقته والقبض عليه، وبحوزته سلاح ناري والمبلغ المسروق.
وبالتحقيق معه، تبين أن بحقه ست أسبقيات، إذ اعترف بالتخطيط لارتكاب جريمته، وسيحال لمدعي عام محكمة أمن الدولة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات