Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    27-Nov-2017

أبو السكر - عبدالهادي راجي المجالي

 الراي - علي أبو السكر من أكثر الشخصيات جدلية في التيار الإسلامي ..وأظنه الان تحول من أبو السكر إلى أبو الكوليسترول ,فارتفاع الضغط والكوليسترول أدى إلى إصابته بجلطة خفيفة ...

لكن كل الذين وقفوا ضده , وكل الذين هاجموه ...شعروا بالألم بعد إصابته بالجلطة الدماغية , لأننا في الأردن نختلف ونتفق ...لكن في مثل حالة أبو السكر لا نملك إلا أن نقف معه وندعو له ...
الصحافة التي كانت تهاجمه في الإنتخابات ,هي ذاتها الصحافة التي نقلت الألوف من التعليقات التي تدعو له بالشفاء وراحة البال حين نشرت الخبر ..والذين نافسوه أو صوتوا لغيره هم ذاتهم أيضا كتبوا على صفحاتهم في الفيسبوك ..كلمات تؤكد سلامته وأنه سيخرج من هذه المحنة ..
تلك هي ميزة الأردن , أننا نختلف ونتفق ..لكن حياة كل واحد منا سواء كان في أقصى المعارضة , أو في غيرها غالية علينا.. ووحدة الناس الإجتماعية , هي مصانة ...وكلنا ندرك مدى قوتها وأهميتها في حماية الوطن وصون مسيرته .
أنا شخصيا , شعرت بالألم حين سمعت الخبر ..فهذا الرجل في النهاية وإن كان نهجه لا يعجب البعض , لكنه وصل إلى بلدية الزرقاء عبر صناديق الإقتراع , وعبر عملية ديمقراطية لم تظلم أحدا ولم تميز بين واحد واخر ...بل أنصفت الجميع .
على( أبو السكر) الان أن يعتذر عن الولائم نهائيا , وعليه أن يعتمد نظاما تقشفيا في الطعام ,وعليه أيضا أن يعتمد نظاما تقشفيا اخر في المعارضة, فضغط الدم في أغلبه يأتي من القلق و العمل ..وأعباء الحياة ..وعليه أن يتخلص من الكرش قليلا ...فمازال في بداية مشواره ..ولديه أشياء كثيرة لينجزها في الزرقاء .
وعبر هذا المقال ومثلي مثل كل أردني أود أن أقول لأبو السكر :-(سلامتك ما عليك شر) .