Tuesday 23rd of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Feb-2018

هديب يؤكد ضرورة دعم قضايا الشباب وتمكينهم وتفعيل دورهم
 
عمان- أكد رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب محمد هديب ان اللجنة باتت أكثر تركيزا على قضايا الشباب وتمكينهم، وتفعيل دورهم في مختلف القطاعات السياسية والاقتصادية والتنموية انطلاقا من رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني وتوجيهاته في الأوراق النقاشية الملكية حول تمكين الشباب وتفعيل مشاركتهم في كافة مناحي الحياة المختلفة.
جاء ذلك خلال زيارة اللجنة أمس لجامعة الشرق الأوسط وتحاورها مع الطلبة حول أبرز التحديات التي تواجههم وأقرانهم بكافة الجامعات.
وقال رئيس الجامعة الدكتور محمد الحيلة إن الجامعة تؤمن بدور الشباب وإعدادهم وتمكينهم في المجتمع بتفعيل المشاركة الطلابية والانفتاح على مؤسسات القطاعين العام والخاص ضمن أطر تعزيز التواصل والثقة وتهدف إلى إحداث التغيير الإيجابي.
وتخلل اللقاء الذي حضره عن لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب كل من النواب نبيل الشيشاني، شاهه عمارين، صوان الشرفات، وعميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية وطلبة الجامعة مناقشة التحديات التي تواجه الأردن.
من جهتهم أشاد الطلبة بدعم الجامعة المتواصل للأنشطة الطلابية اللامنهجية وتنميتها، ودعم المبادرات الشبابية والطلبة المتميزين والمبدعين في مختلف المجالات.-(بترا)