Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Apr-2018

مياه اليرموك: 1.4 مليون دينار ذمم على مشتركين

 

إربد- أعلنت شركة مياه اليرموك أنها جهزت دفعة جديده من المشتركين المتخلفين عن سداد ما ترتب عليهم من مستحقات لها، تمهيداً لنشر اسمائهم بالجريدة الرسمية لعدم مراجعتهم الشركة وتسوية امورهم المالية خلال 14 يوما من تاريخ استلام الاشعار الخاص بذلك.
 
ووفق بيان صادر عن الشركة فقد بلغ عدد المشتركين المتخلفين عن السداد 2513 مشتركا تحقق عليهم مبلغ مقداره مليون و400 الف دينار.
 
وبين ان الاجراء يأتي استكمالاً لخطة وزارة المياه والري الخاصة بتحصيل الذمم المدينة المترتبة على المواطنين.
 
وأضاف أن الشركة تواصل حملتها بهذا الخصوص وتنفذ حالياً اجراءات بحق هؤلاء المشتركين بعد ان يتم فصل المياه عنهم طبقاً لما هو منصوص عليه في قانون تحصيل الأموال الأميرية.
 
وأكد مدير عام الشركة المهندس حسن الهزايمة أنه تم تكثيف حملات الفصل للمشتركين الذين ترتبت عليهم ذمم مالية حيث عملت الشركة على زيادة عدد فرق الفصل وكذلك تدريب الكوادر على عملية الفصل لكل من قام باستلام اشعار ولم يراجع ادارة الشركة لتسوية الامور المالية.
 
ودعا المشتركين الى تفادي مثل هذه الاجراءات، من خلال مراجعة الادارات والمديريات التابعة لها وتسوية امورهم المالية بالسرعة الممكنة والاستفادة من الفترة الزمنية الممنوحة لهم بعد توزيع الإشعارات وبعد نشر الأسماء في الجريدة الرسمية قبل القيام بالحجز على الممتلكات وفق أحكام القانون.-(بترا)