Sunday 24th of March 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    30-Dec-2018

ماجدة الرومي توجه كلمة للسعودية في أول حفل لها بالمملكة

 

أبوظبي – وجهت الفنانة العربية واللبنانية ماجدة الرومي، مساء الجمعة، كلمة للسعودية وشعبها قبل افتتاح أول حفل غنائي لها في المملكة ضمن فعاليات مهرجان “شتاء طنطورة” بمحافظة العلا.
ونشر الحساب الرسمي لمهرجان “شتاء طنطورة” مقاطع من الحفل الغنائي الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا، وأدت الرومي فيه نخبة من أغانيها الشهيرة.
واستبقت الرومي الحفل بكلمة وجهتها للسعودية وشعبها، وقالت: “بكل الفرح وكل الخير، شرف لنا وجودكم معنا اليوم، وشرف كبير لنا أن نغني في هذا البلد الحبيب، الذي نقدره كل التقدير ونحترم شعبه كل الاحترام.”
وأضافت الرومي: “هذه الأرض قبل أن تكون تخص قلوبنا، فهي محسوبة منذ زمن على ضمائرنا، ولنا فيها أهل بقدر ما لنا في بلدنا.”
واختتمت بالقول: “أتمنى بكل الوفاء والصدق من قلبي، أن تبقى هذه البلد الطيبة عاصمة للخير، وأتمنى أن تبقى دارها دار العز، وسيوفها سيوف النصر، ويبقى نخيلها مراوح الزمن، وتبقى البهية الأبية العربية العزيزة على قلوبنا جميعا.”
وانطلق مهرجان “شتاء طنطورة” في 19 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، ويستمر حتى التاسع من شباط (فبراير) المقبل.
وستستضيف منصة “مرايا” التي بنيت لتكون المركز الرئيسي للمهرجان، 8 فنانين عالميين على مدى 7 أسابيع في الشتاء، وتعد المنصة تحفة فريدة من نوعها في التصميم والهندسة.
ويتضمن المهرجان فعاليات تراثية وثقافية وفنية مستوحاة من تراث العلا التي تعتبر موطن الآثار في شمال شبه الجزيرة العربية وملتقى العديد من الحضارات على مر العصور، كما ينظم المهرجان خلال كل عطلة نهاية أسبوع حفلات فنية متنوعة.-(سكاي نيوز)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات