Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Jan-2020

محافظة عجلون تشهد امطارا غزيرة .

  الدستور - علي القضاة 

 
تشهد مناطق محافظة عجلون في الاثناء إمطارا غزيرة مصحوبة بالرعد  ما أدى   لارتفاع لمنسوب المياه بصورة ملحوظة في الشوارع واودية عجلون وعين جنا وعرجان والساخنة وكفرنجة ، وراجب في الوقت الذي خفت فيه  حركة المواطنين نظرا لوزارة الأمطار. 
 
إلى ذلك تفقد محافظ عجلون رئيس لجنة السلامة العامة سلمان النجادا  يرافقه مديرالأشغال المهندس حمزه المومني غرفة عمليات قضاء صخره في دار البلدية التقى فيها رئيس البلدية حريق المومني وكادر البلدية واطلع على إجراءات البلدية لمواجهة المنخفض الجوي الذي يتمتع بغزارة سقوط الأمطار،  كما تفقد المحافظ النجادا والحضور منطقة مثلث عبين حيث يتم تصريف المياه عبر خط من خلال مضخة  وبركة الحصاد المائي التي أصبحت شبه ممتلئة بالمياه .
 
وثمن المحافظ النجادا الجهود التي تبذلها مختلف الكوادر في غرف العمليات وحسن التنسيق بينها وجاهزيتها الكبيرة ،  محذرا المواطنين الابتعاد عن مجاري السيول والأدوية بسبب غزارة الأمطار حفاظا على سلامتهم . 
 
وبين مدير الأشغال حمزه المومني أن كوادر وغرفة عمليات المديرية تتابع باهتمام كبير تطورات المنخفض الجوي أولا بأول خاصة المناطق التي تشهد غزارة في سقوط الأمطار والثلوج وهي مثلث اشتفينا والقاعدة ومثلث ارحايا وطريق عبين/ سوف وباقي الطرق الأخرى.