Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    07-Apr-2020

أكاديمية أيلة للجولف تنفذ برنامجاً تدريبياً منزلياً لأعضائها عن بعد

 الدستور

رفعت أيلة من مستوى التحدي وروح المنافسة في صفوف أعضاء ورواد نادي أيلة للجولف، ودعتهم لمواصلة التمارين واللعب في منازلهم، عبر آلية التواصل عن بعد، وتلقي الإرشادات والنصائح لتطوير الأداء. لتؤكد على جهودها في احتواء تداعيات أزمة كورونا العالميـةCOVID-19) ) وتأثيراتها على أداء الرياضيين، وبقائها إلى جانب أعضاء اسرتها الكبيرة وهم في منازلهم.
 
ووجهت أيلة أعضائها ومرتادي نادي أيلة للغولف إلى ضرورة مواصلة إرضاء شغفهم برياضة الجولف في المنزل باستخدام أدوات سهلة المنال، مؤكدة على أن الأولوية القصوى تتركز في الحفاظ على صحة وسلامة اللاعبين وعائلاتهم.
 
ووجه مدربو نادي أيلة للجولف "AYLA GOLF CLUB" رسائل إلى أعضاء النادي ومرتادي ملعب أيلة للجولف، تتضمن ارشادات تتعلق بممارسة رياضة الجولف من المنزل،كيفية تعزيز المهارات، وتسجيل فيديوهات ترسل مباشرة إلى مدربي النادي عبر تطبيق "WhatsApp"أو عبر صفحة نادي أيلة للجولف على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام "@AylaGolfClub".
 
ويستقبل كل من؛ كبير محترفي الجولف في أكاديمية أيلة،كريس دود، ومساعده المدرب الأردني وليد أبو السميد مشاركات الأعضاء ورواد نادي أيلة للجولف ومقاطع مصورة "فيديوهات" للتمارين، ويجيبون على الاستفسارات ويقدمون النصائح حول تطوير الأداء.
 
وقال كبير محترفي الجولف في أكاديمية أيلة كريس دود:"نحن معك على الدوام، هيالرسالة التي نوجهها في نادي أيلة للجولف لأعضائنا وروادنا،ونساهم في آلية التواصل عن بعد والتمارين المنزلية، في استثمار أوقات الحظر بشكل مفيد يعود على مهارات اللاعبين،الهواة، ونجوم المستقبل بالتحسن ما يظهر دور أيلة في خدمة أسرتها الكبيرة وإبقاء جسور التواصل معهم في هذه الأوقات".
 
وتظهر آلية التواصل عن بعد والإرشادات والنصائح التي يوجهها المدربون المتخصصون للاعبين مدى اهتمام وحرص أيلة على الحفاظ على التواصل البناء مع اللاعبين وإدامة أداء التمارين وتطوير المهارات ونشر اللعبة أيضاً مع العائلات خلال فترة الحظر.
 
يشار إلى أن اللاعب الوطني السابق والمدرب الأردني وليد أبو السميد يواصل البرنامج التدريبي في الأكاديمية الدولية لمحترفي الجولف، في لندن، ليقترب من أن يصبح خلال الصيف المقبل،أول أردني يحصل على الرخصة الدولية لتدريب محترفي الجولفPGA، الصادرة عن المنظمة العالمية لمحترفي الجولف.
 
ويعتبر نادي أيلة للجولف موطنأكاديمية الجولف المتخصصة التي تقدم تأهيلا وتعليما متخصصا لكافة الأعماء يقوم عليها مدربين مؤهلين من رابطة لاعبي الغولف المحترفين.