Tuesday 17th of July 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    22-Mar-2018

شكوى من جيران نائب سابق بالسلط
خبرني  - وقع اكثر من مئة من جيران نائب سابق بمدينة السلط على شكوى موجهة الى محافظ البلقاء بسبب ما وصفوه بانتهاك النائب لحقوقهم كجيران.
 
واشتكى جيران النائب السابق من استغلاله لقطعة أرض يملكها بحيهم لإقامة حفلات التخريج والأعراس الصاخبة ، لأشخاص من غير سكان الحي والمنطقة، الامر الذي بات يحرمهم حق النوم والراحة في منازلهم، بسبب ما يرافقها من أغاني وموسيقى نشاز من الساعة السابعة مساءاً وتمتد السهرة فيها إلى ما بعد منتصف الليل.
 
وبينت الشكوى الى ان الازعاج يترافق أيضا بسلوكيات شاذة وسلبية مثل الاصطفاف العشوائي أمام منازل السكان، إيذاء سيارات السكان، وتناول المشروبات الكحولية، والتجمعات أمام مداخل العمارات والمنازل ،والاستلقاء بسبب السكر الشديد على الأرصفة أمام العمارات، وترك زجاجات المشروبات الروحية على مداخل المنازل، والاراجيل والتشحيط وغيرها.
 
وأشارت أيضا الى التعدي على ساحة المسجد المجاورة لقطعة ارضه والتابعة لوزارة الأوقاف المجاورة ليتم طهي طعام الأعراس فيها، وما يترتب عليه من ترك مخلفات تتعفن لتصبح مرتعاً للحشرات والقوارض والروائح الكريهة.
 
وقالت الشكوى ان النائب السابق يخالف تعليمات عمل صالات الأفراح الذي ينص على ابتعاد الصالة عن التجمعات السكنية والمستشفيات والجامعات والمعاهد ودور العبادة.
 
واعتبرت أن تقديم النائب السابق للأرض كعربون صداقة وإحسان للغير – كما يقول- ، وسيلة يسعى فيها للصعود على أكتاف جيرانه، وعلى حساب راحتهم وكرامتهم.
 
وبينت انه تم تنبيه النائب السابق على الملاحظات المذكورة دون وجود تجاوب منه.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات