Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    23-Aug-2017

وفد أردني من محامين ونواب سابقين واساتذه جامعيين واعلاميين يزور دمشق
رم - وصل وفد أردني، الأربعاء، إلى سوريا، عبر لبنان، للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي.حسب صحيفة 'تشرين'، السورية.
 
وقالت الصحيفة، إن الزيارة جاءت، للتعبير من الوفد، عن 'تضامنه مع سوريا ودعمه للشعب السوري في ظل الأزمة التي يمر بها'.
 
ونقلت 'تشرين'، عن رئيس الوفد المحامي سميح خريس، قوله إن 'هدف الزيارة استكمال الزيارات السابقة للوفد لكونها ليست الأولى له وللتعبير عن الوقوف مع الشعب السوري والاحتفال معه بالنصر على الإرهاب'. 
 
وتابعت الصحيفة على لسان خريس أن 'الزيارة ستشمل لقاء عدد من المسؤولين في الحكومة السورية لتبادل الآراء والأفكار حول عدة موضوعات وزيارة معرض دمشق الدولي الذي شكل استفتاء عالمياً كبيراً رسخ تمسك الشعب السوري بوطنه وأرضه وقيادته'.
 
وأوضح 'أدركنا منذ اليوم الأول للحرب على سوريا حقيقة المؤامرة ودوافعها وغاياتها وأدواتها وبالنتيجة لم ننقطع عن زيارة دمشق” منوهاً بصمود الشعب السوري في مواجهة الحرب التي يتعرض لها منذ أكثر من ست سنوات'.
 
بدورها قالت النائبة السابقة في البرلمان الأردني ناريمان الروسان، وفقا لصحيفة تشرين، إنه 'في كل مرحلة من مراحل العدوان على سورية كنا نأتي إليها لنقف إلى جانبها ونتحدى هذا العدوان ونناصر الشعب السوري.
 
وأضافت الروسان 'حضرنا لنهنئ الشعب السوري بنصره المتواصل على الإرهاب'.
 
يشار إلى أن الوفد يضم أعضاء من اتحاد المحامين العرب وأساتذة جامعيين ونوابا سابقين في البرلمان وإعلاميين وفعاليات سياسية أردنية.