Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    03-Aug-2020

ناشط تويتر للرزاز تعليقا على تغريدته بعيد الأضحى ” لو كنت مكانك لإعتزلت المشهد كاملا “
دولتك هل تقرأ التغريدات ام تغرد وتطفي التلفون؟!؟
 
صراحة نيوز – استغل العديد من النشطاء على “تويتر ” تغيريدة رئيس الحكومة عمر الرزاز بمناسبة عيد الأضحى المبارك بتوجيه اشد عبارات النقد والإستياء من نهج حكومته وأداءه بالتعامل مع مختلف الملفات ذات الصلة بالشأن المحلي .
 
وقال احد النشطاء في تغريديته ” بعد قراءة جزء كبير من الردود لو كنت مكانك لقدمت استقالتي ولاعتزلت المشهد كاملا لكن على قلوب اقفالها ضحيت بارث والدك لاجل المنصب وليس من وصمة الشعب والتاريخ من مهرب اشفق عليك #مع_المعلم فيما جاء في تغريدة اخرى ” دولتك هل تقرأ التغريدات ام تغرد وتطفي التلفون؟!؟” 
 
وفيما قال مغرد أخر ” بقص ايدي اذا مقتنع بربع التغريدة حتى. تفسي افهم كيف بتنام الليل ؟ الحرية للمعتقلين ” جاء في تغريدة اخرى ” أي عيد يكون سعيدا .. وقتل الإقتصاد متسارع جدا .. أي عيد يكون سعيدا .. وقتل الأطفال في عهدكم لم يتوقف .. ** أدوا الحقوق لأهلها .. ان ربك لا ينسى ..!!؟؟ ” 
 
وجاء في تغريدة اخرى ” لا اعرف دولتك اي شعب تقصدون هل هو الشعب الغارق بالديون ام الشعب المكبل بالسجون ام شعب الغارمات والغارمون اي شعب تقصدون اتقصد من سحلتموه باليوم المشهود او ذاك الذي قيدتموه دون قضاة او شهود اي شعب تقصدون نعم عرفت من تقصدون تقصدوننا نحن معشر الكادحون ” 
 
    كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على قيادتنا الهاشمية الحكيمة، وأبناء شعبنا العزيز، وجيشنا وأمننا، وأردنّنا الغالي ينعم بالخير والطمأنينة السّلام، والعالم بأسره ينعم بالخير والاستقرار.
 
    — Omar Razzaz (@OmarRazzaz) July 31, 2020