Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Nov-2018

‘‘المستقلة‘‘ تعلن جاهزيتها لانتخابات غرف الصناعة

 

عمان- أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن جاهزيتها لاجراء انتخابات غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لكل من غرفة صناعة عمان واربد والزرقاء والمقرر اجراؤها يوم السبت القادم.
 
ويبلغ عدد المرشحين لهذه الانتخابات (65) مرشحا، منهم (18) مرشحا لعضوية مجلس ادارة لغرفة صناعة عمان و(20) مرشحا ممثلين للقطاعات الصناعية و(18) مرشحا لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة اربد، و(9) مرشحين لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة الزرقاء.
 
وقدمت الهيئة كافة التسهيلات لاجراء هذه الانتخابات بنزاهة وشفافية بالاضافة الى دعوة المراقبين الدوليين والمحليين والاعلاميين للمشاركة في مراقبة هذه الانتخابات حيث سيشارك في هذه الانتخابات ( 124) مراقبا محليا يتبعون لاربع جهات محلية و( 11) مراقبا دوليا ما بين مراقبين وفريق دعم ويتبعون لأربع جهات دولية بينما وصل عدد الصحفيين المعتمدين لهذه الانتخابات ( 163) صحفيا.
 
وستقوم الهيئة بتوفير مركز اعلامي خاص بانتخابات غرف الصناعة بهدف تزويد الاعلاميين بالمعلومات المتعلقة بسير العملية الانتخابية أولا باول وذلك في مقر الهيئة المستقلة للانتخاب وذلك اعتبارا من صباح يوم السبت الموافق 2018/11/10. يذكرأن عملية الاقتراع ستبدأ من الساعةالحادية عشر صباحا بعد اكتمال النصاب القانوني في جميع غرف الصناعة وحتى الساعة السابعة مساءً، في حين ان عملية الفرز ستبدا فور اغلاق الصناديق وبحضور مندوبي المرشحين والمراقبين والصحفيين.-(بترا)