Tuesday 16th of October 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    07-Oct-2018

مدير مستشفى البشير يكشف عن قضية فساد كبرى وتعرضه لتهديدات
الدستور - كشف مدير عام مستشفى البشير الدكتور محمود الزريقات  اليوم الاحد عن قضية فساد كبرى تتعلق بشركة خدمات في المستشفى.
 
وقال الزريقات في تصريحات خاصة لبرنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري على راديو "فن"، إن هناك 800 موظف مدرجين على قوائم عمال الخدمات "يمتصون من الميزانية العامة ويتقاضون رواتب 300 دينارا لكل منهم دون، الحضور أو دخول المستشفى".
 
واضاف أن "الشركة تدرج 1200 موظف على قوائمها في قطاع خدمات النظافة والغسيل والكوي وغيرها من الخدمات؛ وبعد التحقيق بالقضية اكتشفنا أن هذا العدد وهمي وغير حقيقي".
 
وكشف الرزيقات أن "شبكات الاحتيال كانت تشتري أسماء وارقام وطنية من اصحابها مقابل 50 دينارا، ويتقاضون هم 250 دينارا لجيوبهم".
 
وأضاف "عندما بدأنا في التحقيق واكتشاف شبكات اللعبة؛ تأثر اصحاب المصالح وقاموا بالإعتداء على المسؤول في المستشفى؛ الذي كلف بالتحقيق بالقضية، ومن ثم تهديدي بشكل شخصي".
 
وبين الرزيقات انه منذ يوم الثلاثاء الماضي يرافقني أربعة رجال شرطة وضابط؛ "لانه لدي الحق بأن احمي نفسي واحمي أولادي" - بحسب وصفه -.
 
واشار إنه "ناشد جميع الجهات الأمنية ووزير الصحة بوجود تهديد مباشر له، مضيفا ان لم يتوجه إلى عمله صباح اليوم الأحد؛ إلا أنه لم يتلقى أي رد من أحد حتى هذه اللحظة".
 
وبين الزريقات أن لا يوجد له اية مطامع مادية أو معنوية وراء كشف قضية فساد كبرى؛ إنما القضية تتمحور "بأنني قادم للإصلاح فقط" - حسب تعبيره -.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات