Tuesday 16th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    30-Jan-2018

مدرّبو ‘‘ذا فويس‘‘ يختارون أصوات الحلقة الختامية

 

دبي- الغد- المواهب الخمس عشرة التي تأهّلت إلى "المواجهة الأخيرة" من فرق النجوم المدرِّبين الثلاثة؛ كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني، جميعها عينها على الحلقة الختامية المباشرة المقبلة، وتحلم بالفوز باللقب والجوائز المالية والعينية للموسم الثاني من البرنامج العالمي "the Voice Kids" بصيغته العربية على MBC1 و"MBC مصر".
وبعدما دقّت ساعة الحسم، ازدادت الصعوبة عند المدرِّبين وخفقت قلوب المشتركين الصغار الذين يخوضون مرحلة جديدة من التصفيات وهي الأخيرة قبل العرض "المباشر" الوحيد. من هنا، باتت مسؤوليتهم مضاعفة فحرصوا على تقديم أفضل ما لديهم، كي يتأهّلوا إلى المواجهة النهائية، علماً أن اثنيْن فقط من كل فريق سينتقلان إلى العرض "المباشر"، وعندها يقول الجمهور كلمته، ويحدِّد اسم الفائز في الموسم الثاني من البرنامج. وبعد مرور المشتركين الـ15 أمام النجوم- المدرِّبين والجمهور وغنائهم على المسرح، حسم كل مدرِّب خياراته، فاختار كاظم كلا من ماريا قحطان وحمزة لبيض، بينما تأهّل في فريق نانسي كل من لجي المسرحي وجورج عاصي، أما تامر فنقل معه إلى الحلقة الختامية نور وسام وأشرقت أحمد.
وبدأت الحلقة مع "فريق تامر"، الذي يضم جاد عز الدين من لبنان، آدم الهداجي من تونس، أشرقت أحمد من مصر، محمد البندي من الأردن، ونور وسام من العراق. بعد ذلك، حانت لحظة الاختيار الصعب، فنقل تامر حسني معه إلى العرض المباشر الأخير، كلا من نور وسام من العراق وأشرقت أحمد من مصر.
بعدها، انتقلت المنافسة إلى مشتركي "فريق كاظم"، وكانت جنة الجندي من مصر أولى المواهب التي غنّت أمام الجمهور والمدرّبين، أغنية "يا مسهرني" للسيدة أم كلثوم، وغنّى تيم الحلبي من سورية أغنية "دخلك والهوى" للفنان طوني حنا، وغنّت رومي رزق من لبنان "What about Us"، ثم أدّت ماريا قحطان من اليمن "مقادير" للمطرب طلال مداح، بعدها، غنّى حمزة لبيض من المغرب "وحشتني" للمطربة الراحلة سعاد محمد، واختار كاظم ماريا وحمزة.
أما آخر المشتركين الذي اختبروا أداءهم على المسرح وأمام المدرّبين، فكان "فريق نانسي". البداية كانت مع يائيل القاسم من سورية الذي غنّى "خلصت الحكاية" لآدم، ودمعت عينا نانسي تأثراً بغنائه المتميّز، ثم، غنّى آدم النجار من تونس "على رمش عيونها" لوديع الصافي، بعدها، غنّى لجي المسرحي من السعودية، "حسيبك لله" لمحمد عبده، تبعه عابد المرعي من لبنان بأغنية "ويلي لو يدرون" لوديع الصافي، أما جورج عاصي من لبنان، فغنّى "حلف القمر" لجورج وسوف، ورأى كاظم أنه يؤدّي أغنية صعبة ويجيد الغناء باستخدام الطبقات العالية.
بعدها عاد فريق نانسي إلى المسرح، لينتظر النتيجة والاسميْن اللذيْن سينتقلان إلى العرض "المباشر"، فاختارت نانسي كلا من جورج عاصي من لبنان، ولجي المسرحي من السعودية.
وبذلك، يتنافس على اللقب في الحلقة الختامية "المباشرة" المقبلة، كل من: نور وأشرقت وماريا وحمزة وجورج ولجي.