Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Feb-2018

نائب حاكم دبي يستقبل الفايز ويوجه بدعم المشاريع المشغلة للشباب بالأردن
بترا - استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية مساء امس الاول رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، بمنطقة زعبيل، بحضور الشيخ راشد بن حمدان بن راشد ال مكتوم، والشيخ سعيد بن حمدان بن راشد ال مكتوم.
ووجه سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم، هيئة آل مكتوم للعمل الخيري بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الاردن التي تسهم في تشغيل الشباب والشابات، اضافة الى دعم كافة المبادرات التي تصب في هذا الاطار.
واشاد الفايز، بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية الاماراتية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، واصفا هذه العلاقات بالتاريخية والمتجذرة وقائمة على الاحترام المتبادل، وبما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين الشقيقين.
وثمن الفايز توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم المستمرة للهيئة بدعم المشاريع والمبادرات المشغلة للشباب في الاردن وتقديم العون والمساعدة للجميع.
وقال، ان العمل الذي تقوم به هيئة آل مكتوم الخيرية وما تقدمه من دعم «لم يكن ليتحقق لولا توجيهات سموه صاحب الايادي البيضاء ودعمه المتواصل للهيئة»، مؤكدا ان توجيهات سموه هي دائما محل تقدير.
وقال عضو مجلس امناء هيئة آل مكتوم الخيرية ميرزا الصايغ الذي حضر اللقاء، ان توجيهات سمو الشيخ حمدان للهيئة بدعم المشاريع المشغلة للشباب في الاردن تنطلق من حكم العلاقات الاخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين، واستجابة لطلب رئيس مجلس الاعيان.
واوضح ان عمل الهيئة في الاردن سيتوسع حيث سيتم تشكل لجنة مشتركة اماراتية اردنية، تنظر في المبادرات والمشاريع الصغيرة التي يحتاجها الاردن ليصار لإقرارها وتنفيذها حسب الاولوية والحاجة.
وقال عضو لجنة المساعدات الاماراتية الاردنية سالم القيسي، ان هيئة آل مكتوم للعمل الخيري لديها توجه كبير لدعم مشاريع ومبادرات في الاردن، مشيدا بالاهتمام والرعاية اللذين تحظى بهما الجالية الاردنية في الامارات.
وحضر اللقاء السفير الاردني في دولة الامارات العربية جمعه العبادي، والقنصل الاردني في دبي السفير سائد الردايدة