Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    14-Sep-2018

حرائق وانفجارات تهز ثلاث بلدات في ولاية ماساتشوستس الأمريكية

 

 
 
ماساتشوستس – “ القدس العربي ”- من رائد صالحة : - استجابت سلطات ولاية ماساتشوستس الى مكالمات طوارئ تطلب الاغاثة العاجلة من حوالي 39 منزلا على الاقل خارج مدينة بوسطن بسبب انفجارات غازية قال السكان انها حجبت عنهم رؤية السماء.
 
وذكرت شرطة الولاية ان ضباط الدائرة تواجدوا على الفور في المنازل التى طلبت النجدة بسبب حرائق او انفجارات في مدن لورانس وأندوفروشمال أندوفر.
 
وطالبت السلطات من سكان المدن المذكورة، الذين تخدمهم شركة كولمبيا للغاز الطبيعي، إخلاء منازلهم فورا ، وقال مسؤولون ان روائح غازية انتشرت في عدة احياء ولكنهم اشاروا أنه من السابق لاوانه للغاية التكهن بشأن السبب .
 
 
 
julissa
@jliss1979
 Lawrence MA.
Gas explosión, múltiple houses on fine. This one is on Market Street
 
11:57 PM - Sep 13, 2018
322
376 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
وقامت الشركة المسؤولة عن انابيب الغاز بخفض ضغط الخطوط ولكنها قالت بان الامر قد يستغرق بعض الوقت للانتهاء من المهمة .
 
وقال جوزيف سولومون، مدير شرطة منطقة ميثوان إنه في مدينة لورانس وحدها، هناك ما يقارب من 20 الى 25 منزلا تشتعل فيها النيران ، وقال ان الحرائق كبيرة لدرجة انه لا يمكن رؤية السماء.
 
واضاف سولومون إنه لا توجد حرائق في ميثوان ولكن المدينة ارسلت مساعدات الى المناطق المحتاجة .
 
View image on Twitter
View image on Twitter
 
Bill Sheerin
@AssignGuy
 On the approach to Lawrence MA, multiple gas fires underway ...
 
11:58 PM - Sep 13, 2018
289
297 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
ونصحت شرطة شمال أندوفر السكان الخروج من المبانى على الفور حتى اشعار اخر، وقالت أنه تم اجلاء بعض السكان الى مراكز كبيرة ومدارس متوسطة في حين يقوم العديد من المسؤولين بالتحقيقات اللازمة في الحادث ، ولم يتضح ما إذا كان هناك اصابات .
 
وقامت إدارة كلية ميريماك، التى تقع في شمال أندوفر بإخلاء المبانى في الحرم الجامعى وطالبت اعضاء الهئية التدريسية والموظفين والطلاب بالعودة الى منازلهم ، وقال رئيس شرطة لورانس ، روي فازيكى قناة تلفزيونية محلية انه يبدو ان الانفجارات قد اندلعت بسبب مشكلة في الغاز ولكن من السابق لاوانه التكهن بما تسبب في الحرائق