Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Jul-2018

وزيرا الصحة والاشغال يتفقدان مستشفى السلط

 

السلط - اطلع وزيرا الصحة الدكتور محمود الشياب والاشغال العامة يحيى الكسبي، خلال تفقده أمس مشروع مستشفى السلط الجديد، على سير العمل فيه ومراحل تجهيزه.
وأكد الشياب انه سيتم دفع المخصصات المالية الخاصة لشركة الكهرباء خلال أيام للمباشرة بانشاء محطة كهرباء للمستشفى واستكمال العمل به تمهيدا لافتتاحه بعد ذلك.
وبين أن الوزارة ستعمل على دفع كافة مستحقات شركة الكهرباء خلال أيام ودون أي تأخير حتى نتيح المجال أمام شركة الكهرباء للمباشرة بانشاء المحطة الكهربائية.
وقال إن الوزارة عملت على التنسيق والاعداد لكافة احتياجات المستشفى حتى يتم افتتاحه في اقرب وقت لتقديم الخدمات لأهالي مدينة السلط ومحافظة البلقاء، مشيرا إلى ان مستشفى السلط الحالي مستمر بتقديم خدماته للمواطنين وعلى مدار الساعة. وقال الكسبي انه قام بالتنسيق مع بلدية السلط الكبرى لمعالجة قضية الصرف الصحي المتوقفة في منطقة "مجمع السفريات الخارجية" بالسلط بسبب وجود مشروع لمجمع جديد قريبا حيث تم الاتفاق على تخفيض منسوب خط الصرف الصحي حتى لا يؤثر على مشروع المجمع الجديد.
ولفت إلى أن التأخير غير مبرر ولا يجوز ربط كافة العقبات معا بل يجب العمل على معالجتها بشكل مستقل دون ان تتسبب بتأخر العمل في المشروع.-(بترا)