Tuesday 17th of July 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    04-Jul-2018

"دبليو عمان" يحتفل بنساء الأردن الملهمات عبر جلسات حوارية

 

عمان- الغد- عقب إطلاق سلسلة الجلسات الحوارية "WHAT SHE SAID" الناجحة في دبي في شهر آذار (مارس) من هذا العام، يستعد فريق فنادق دبليو لتقديم الجلسة الحوارية الثانية والتي ستضم مجموعة من النساء الملهمات بفندق دبليو عمان بتاريخ 10 تموز (يوليو) 2018.
لقد قدمت فنادق دبليو هذه سلسلة  “WHAT SHE SAID” لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا في يوم المرأة العالمي كسلسلة مؤلفة من أربعة أجزاء يتم تنظيمها في عدد من فنادق دبليو في المنطقة. ستشهد كل جلسة حوار حضور نساء يشكلن مصدر إلهام للنساء الأخريات في مجالات الموضة والموسيقى والتصميم واللياقة وغيرها. 
وقالت كانديس دي كروز، نائب رئيس، إدارة وتسويق العلامات الفاخرة في ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "إننا سعداء جدا باستضافة السلسلة الثانية من الجلسات الحوارية في عَمان، وهي مدينة أخرى في الشرق الأوسط مليئة بالقصص والنساء الملهمات." 
ستركز جلسة "WHAT SHE SAID" في فندق دبليو عمان على شغف فنادق دبليو بالموضة والتصميم وستضم ثلاثة نساء ملهمات وناجحات وهن- ريم حبيب وفرح حوراني وفيروز تقي الدين. سيتم إدارة جلسة الحوار من قبل سهاد شتيه، المؤسسة والمديرة الإبداعية لمجلة CIIN وهي مجلة رقمية تختص بالأزياء وتستهدف المرأة العربية المعاصرة. أما ريم فهي الفائزة بجائزة Global Citizen Prize وشريكة في شركة الخزف Silsal، وفرح حوراني هي مصممة أزياء أردنية موهوبة وفيروز تقي الدين هي المنسقة الرئيسية للتصاميم من قبل التعاون بين شركة ايكيا ومؤسسة نهر الأردن.   
بعد جلسة الحوار، ستتم دعوة الضيوف إلى دورة حصرية عن المكياج، حيث سيحصل المشاركون على نصائح حول تصميم ورسم وتحديد كل أشكال الوجوه على يد خبيرة التجميل الأردنية ندى الآغا.
تقدم فنادق دبليو عبر سلسلة الجلسات الحوارية للنساء الملهمات والرائدات في مجال عملهن، مسرحا ليشاركن قصصهن الشخصية في فنادق دبليو حول العالم. إن الحدث مفتوح لجميع النساء بهدف تقديم مصدر إلهام لهم بطريقة عفوية ومميزة على طريقة فنادق دبليو.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات