Thursday 22nd of November 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    03-Nov-2018

نائب الرئيس الأمريكي: سنفرض أشد العقوبات على الإطلاق ضد إيران

 

واشنطن- “القدس العربي”- من رائد صالحة: - قال مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، إن حزمة العقوبات الأخيرة عن ايران ستكون أكثر العقوبات قسوة من بين كل العقوبات التي واجهتها البلاد على الاطلاق متعهداً بفرض أسوأ عقوبات ممكنة ضد البلاد.
واوضح بنس أن العقوبات التي تم فرضها هي استجابة لوعد ترامب الذي قطعه، وتابع ” فرضنا ايضا عقوبات اضافية، عندما تعود جميع هذه العقوبات ، وتدخل حيز التنفيذ، ستكون إيران تحت اشد العقوبات وطأة على الإطلاق.
وأضاف ” يحدونا الامل في أن نعمل مع الحلفاء، ما زلنا نوضح لهم أن انشطتهم الخبيثة في جميع انحاء المنطقة وأن العالم لن يتسامح معها ، نأمل ان نرى نوعا من التغيير في سلوك ايران.
وجاءت تعليقات بنس في أعقاب إعلان ترامب، الجمعة، أن الجولة الأخيرة من العقوبات على ايران التي تم رفعها بموجب الاتفاق النووي متعدد الدول تحت إدارة الرئيس السابق، باراك أوباما، سيتم فرضها الأسبوع المقبل.
وقال وزير الخارجية، مايك بومبيو، إن هذا الجزء من حملة العقوبات يهدف إلى حرمان النظام من الإيرادات، التي تستخدم لنشر الموت والدمار في جميع انحاء العالم.
وأعلن ترامب في مايو/ أيار انسحاب الولايات المتحدة من الصفقة النووية التي قال عنها بأنها”أسوأ صفقة يتم التفاوض عليها”.
وأنتقد مسؤولون من الاتحاد الأوروبي وفرنسا وبريطانيا وألمانيا خطط الإدارة لإعادة فرض العقوبات قائلين إن الصفقة الإيرانية حيوية للأمن العالمي.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات