Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    28-Jan-2018

ماغي بو غصن تفتتح فيلمها ‘‘حبة كراميل‘‘ في سينما تاج

 

عمان-الغد-  افتتحت النجمة اللبنانية، ماغي بو غصن، العرض الأول لفيلمها "حبة كراميل"، بحضور الممثلة جيسي عبده، في سينما تاج مول وسط حشد كبير من الجمهور الأردني.
ويضم فيلم "حبة كراميل" نخبة من الممثلين، وهم ماغي بو غصن، ظافر العابدين، جيسي عبده، طلال الجردي، هشام حداد، مي صايغ، كريستيان زغيب ومي سحاب، وهو من كتابة سيناريو وحوار مازن طه، إخراج ايلي ف. حبيب، وإنتاج ايغل فيلمز.
ويعد هذا الفيلم تكملة للمسلسل التلفزيوني "كراميل" الذي عرض في موسم رمضان الماضي ولاقى نجاحاً لافتاً. ويتابع الفيلم في أحداثه بعض جوانب قصة المسلسل التي تنم عن مواقف كوميدية وأخرى رومانسية بسبب ابتلاع بطلة القصة ماغي بو غصن حبة من حلوى "الكراميل" تخولها لقراءة أفكار الآخرين.
ويقدم فيلم "حبة كراميل" رسالة تحمل معاني عدة؛ أولها أن تكون كل امرأة راضية عن شكلها الخارجي، وأن تبتعد عن القيام بعمليات تجميل قد تشوه مظهرها بدلا من أن تحسّن شكلها. وكان هدف ماغي وجيسي (مايا ورهف في الفيلم)، إقناع النساء بعدم اللجوء إلى عمليات النفخ والشدّ لدى إحدى الشركات التي يرأسها أحدهم، لأنها تستخدم مواد فاسدة وهدفها فقط كسب المال.
الاختلاف في الفيلم عن المسلسل، أن الفيلم كانت فيه ماغي بو غصن تقرأ أفكار النساء والأطفال، بدلا من الرجال، وهذا ما شكّل عقبة أمامها بعدم قدرتها على الزواج من "ظافر العابدين"، بسبب ما سمعته من أفكار النساء خلال حفل الزفاف، وتضطر لترك الحفل والتخلي عن الشخص الذي تحبه.
في حين يكون دور ظافر العابدين وهو (رجا)، بأنه شخص يخطف الأنظار إليه بخجله الراقي ووفائه لـ(مايا)، الصبيّة التي يحبها مهما تعرّض للمغازلات.
واختتم الفيلم بأغنية "كوني انت" التي أطلقتها الفنانة ماغي بو غصن بصوتها ولاقت نجاحا كبيرا منذ لحظة صدورها.
وقامت بو غصن بنشر فيديو خاص باستقبال الجمهور الأردني لها لحظة افتتاح الفيلم، وعلقت عليه "الأردن كانت مثل الحلم، شكراً على الحب والدعم، عاجزة عن التعبير".