Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Nov-2017

فاضل يتألق بليلتين استثنائيتين في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

 

عمان- الغد- في أمسيتين متتاليتين، نفدت تذاكرهما بالكامل وتهافت الجمهور عليهما، وبدعم من هيئة الترفيه، أحيا المؤلف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل، حفلتين غنائيتين في المملكة العربية السعودية مساء 16 و17 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي.
وغصّت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بمحبي ميشال فاضل، الذين حضروا من كل أنحاء المملكة والبلدان المجاورة لملاقاته في هاتين الأمسيتين اللتين عمدت الجهات المنظمة على تزويدهما بمقاعد إضافية ليتسنى للجميع حضورها.
قدم ميشال فاضل خلال الحفلتين أجمل المقطوعات الموسيقية التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت، وفي مبادرة فريدة منه أطلق للمرة الأولى مقطوعة حملت عنوان "Cancer Fighters" وضع موسيقاها بعد مشاهدته معاناة أحد الأشخاص الذين يحاربون السرطان متأثراً بحالته وحالة كثر غيره.
ومن جهته، عبّر ميشال فاضل، عن سعادته البالغة بكونه أول فنان لبناني يحيي حفلات في المملكة العربية السعودية، كما وأبدى اعتزازه بالتفاعل الذي قوبل به في الحفلتين اللتين ستشكلان نقطة تحول مميزة في مسيرته الفنية.
والجدير ذكره أن ميشال فاضل يتابع خلال الفترة الراهنة العمل على عدد من المشاريع الفنية، منها خاصة به ومنها مع أهم نجوم الغناء في العالم.