Wednesday 19th of January 2022 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    04-Nov-2021

وزير أسبق فوق الجرافة وينحت الصخر ويزرع العدس (فيديو)
عمون - يقضي المسؤولون في الأردن اوقاتهم بعد التقاعد بطرق مختلفة، فمنهم من يتجه إلى السفر خارجا والاستقرار بعيدا، وآخرون يذهبون للعمل الأكاديمي والابحاث او التنظير السياسي، ويغرق البعض في التصريحات والمناكفات الاعلامية، لكن نموذج آخر في الأردن يتجه الى العمل في الأرض..
 
الوزير الاسبق صبري ربيحات لا يترك فرصة لبث ما يقوم به في ارضه إلا ويستغلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيظهر بمقاطع فيديو فوق الجرافة تارة وينحت بالصخر تارة اخرى، ثم يبذر الأرض بيده ويحصدها مع عائلته..
 
ربيحات قال لـ عمون إنه يفضل امضاء تقاعده في الأرض، يعمل بمزرعته الكائنة بمنطقة العالوك بيده، فبدأ قبل سنة ببناء السور الصخري، اما مقطع الفيديو الذي يظهر به على مقدمة الجرافة، فكان بهدف ارشاد سائقها الى الموقع الذي يريد أن ينقل الصخر اليه لينحته.
 
ويضيف ربيحات، "في اوقات كثيرة لا تحتاج أكثر من ان تسافر في عالمك ايا كانت الوسيلة.. المهم ان تكون الرحلة معلومة والهدف واضح عندها لا شيء يقف عائقا".
 
وزراء سابقون آخرون اتجهوا الى ما اتجه اليه الربيحات ايضا، ومنهم الدكتور سعد الخرابشة الذي قال في حديث لـ عمون يوما ما إن بقائه في مزرعته بمنطقة زي بالنسبة له أفضل من الاجتماع مع لجنة الاوبئة.

Posted by ‎‎ on ...