Monday 21st of January 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    30-Dec-2018

Bird Box لساندرا بولوك يحقق نجاحا على نتفلكس

 

عمان- الغد- - أطلقت شبكة نتفليكس أول من أمس أجدد أفلام الممثلة العالمية الموهوبة “ساندرا بولوك”، حيث حصد الفيلم ردود أفعال غير متوقعة من مشاهديه، أفرغوها في موقع “تويتر”.
وخيمت الإيجابية على تعليقات المُشاهدين، ووصفوا تمثيل ساندرا بـ “الرائع والخُرافي”، كما أعلن الكثير منهم أنهم بقيوا مُستيقظين إلى ساعات الصباح الباكر من أجل مشاهدته، وأشاروا أن الأمر كان يستحق ذلك.
ومن التعليقات التي لحقت بالفيلم، الإشادة على الكيمياء التي جمعت بين بطلتيه ساندرا بولوك وسارة بولسون، كما شجع القسم الأكبر ممن شاهده جميع الناس أن يحضروه، فهو مزيجٌ من الرّعب والإثارة والتّشويق.
ويشارك في فيلم “Bird Box” المنتظر بشدة عدد كبير من النجوم العالميين أبرزهم ساندرا بولوك وتوم هولاندر وسارة بولسون وروزا سالازار وجاكي ويفر وغيرهم ، كما أن مدة عرض الفيلم 117 دقيقة، وتم تأجيل طرح الفيلم بسبب حرائق كاليفورنيا الأخيرة.
وصلت ميزانية فيلم ” Bird Box ” إلى 19.8 مليون دولار أميركي وتم تصوير أحداثه في لوس أنجلوس و” Smith River ” ، ووضع الموسيقا الخاصة بالعمل كل من اتيكوس روس و ترينت ريزنور ، وهو من توزيع ” Netflix ” ، وقد عرض الفيلم لأول مرة في ” AFI Fest ” يوم 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 . ويضم الفيلم جرعة مكثفة من الرعب والإثارة والمتعة، أخرجته سوزان بيير ومن تأليف إيريك هيسرر استنادا إلى رواية اطلقت 2014 وحملت نفس الاسم من تأليف جوش مالرمان.
وتدور أحداث الفيلم عن قوة خارقة أهلكت معظم البشرية، فمن يراها كان يقتل نفسه، لذا كانت الأم “مالوري شانون” والتي لعبت دورها بولوك معصوبة العينين في معظم مشاهد الفيلم، كذلك كان الحال لابنيها، فانتهى بها الأمر بحصول العديد من الحوادث أثناء التّصوير، لدرجة أنّها جُرحت ونزفت الدّماء أكثر من مرّة.
يُذكر أنّ فيلم Bird Box مستوحى من رواية حملت نفس اسم الفيلم لكاتبها “جوش ميلرمان” والذي أطلقها في العام 2014،
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات