Thursday 19th of July 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    10-Jul-2018

البدور يزور مخيم مادبا ويلتقى لجنة تحسينه

 

احمد الشوابكة  
 
مادبا- الغد- ثمن محافظ مادبا جمال محمود البدور جهود بلدية مادبا الكبرى أداء وعمل بلدية مادبا في خدمة المواطنين من تعبيد ونظافة وانارة وتنظيم وإنجاز معاملات المواطنين من خلال الكوادر العاملة  جاء ذلك  خلال  لقائه  لجنة تحسين مخيم مادبا اليوم الثلاثاء  بحضور مساعد المحافظ لشؤون الصحة والسلامة العامة قيس  بكر المدني.
 
وقال البدور، أننا في بقعة نحترم ومحل وهو جزء لا يتجزأ من الوطن تخدم المخيم واهلة بكل ما اوتينا من خلال الإدارات العامة والدوائر الحكومية والبلدية.
 
وأضاف البدور، ان مطالب لجنة تحسين المخيم وان المخيم هو من ضمن اهتمام المحافظة وهناك اهتمام بتقديم الخدمة الأفضل من خلال الالتقاء بأبناء المخيم ولجنة تحسينه للاطلاع على واقع المشاكل التي سنتساعد بحلها جميعا .
 
وعرض أعضاء لجنة تحسين المخيم عددا من المطالب بإنارة بعض الشوارع الفرعية داخل المخيم وتنظيم موقف السرفيس الحالي والذي يتسبب بازدحام مروري وضيق شوارع المخيم الداخلية .
 
وقالوا أن بعض الشوارع بحاجة لتعبيد كون بعضها متهالكة ولا يصلح السير عليه وانتشار الكلاب الضالة التي أصبحت تؤذي الأطفال وتعرضهم للنهش منها.
 
وتجول البدور في شوارع المخيم وزار مركز صحي الأونروا الذي يخدم كافة أبناء المخيم وتقديم الخدمات الطبية اللازمة من خلال كوادر طبي وتمريضي فيه.
 
وبين البدور انه سيتم العمل على حل مشكلة موقف سرفيس المخيم ونقلة إلى مكان بالقرب من لجنة تحسين المخيم للتخفيف من الازمة المرورية التي تحدث بين الحين والآخر .
 
وتحدث كلا من شفيق حماد وسليمان أبو غيث وأحمد الكسابرة وعبدالرزاق الددا وغيرهم وعدد من اعضاء اللجنة للمطالبة بوضع مكتب للبلدية داخل المخيم وزيادة عمال النظافة وإزالة منازل مهجورة ومتابعة الرش الحشرات والقوارض من خلال كوادر البلدية .
 
 في اثناء ذلك ، قال مساعد المحافظ لشؤون الصحة والسلامة العامة قيس المدني ان عملنا تشاركي مع المواطنين بإيصال الشكوى للمحافظة ومن ثم العمل على حلها من خلال القنوات الرسمية ومنها الأمنية من خلال الحملات الأمنية التي تنفذ كل فترة لإنهاء بعض المظاهر التي تعكر صفو المواطنين.
 
وأجاب، عضو المجلس البلدي عدنان التعمري بأن هناك خلطة اسفلتية ستنفذ قريبا خلال الأسبوع القادم وأي شارع بحاجة للصيانة والتعبيد سينفذ من خلال العطاء القادم .
 
وأضاف، أننا تعمل على نظافة المخيم وأطرافه ولكن نحن بحاجة إلى مساعدة المواطنين بعدم إلقاء النفايات بعد ذهاب عامل الوطن من المكان وتركها بمكانها لليوم التالي الأمر الذي يؤدي إلى تجمع الحشرات والقوارض عليها
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات