Sunday 22nd of September 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Jan-2019

الجالیة الأردنیة بالکویت تعقد جمعیتها العمومیة السنویة
الغد- عقدت الجالیة الأردنیة بالكویت الجمعیة العمومیة العادیة السنویة بحضور سعادة صقر أبو شتّال سفیر المملكة الأردنیة الھاشمیة بالكویت الرئیس الفخري للجالیة والسید نبیل العبدالله الأمین العام للجالیة الأردنیة ود. حسام القسوس نائب الأمین العام والأستاذ خالد الشرمان رئیس لجنة ممثلي الجمعیة العمومیة والسید منصور كمال أمین السر.
كما حضر الاجتماع الذي عقد في دیوان السفارة الأردنیة مساء الخمیس الماضي أعضاء مجلس الجالیة ورؤساء اللجان وأعضاء لجنة ممثلي الجمعیة العمومیة للجالیة.
وفي بدایة الاجتماع رحب السفیر ابو شتال بالحضور موضحا أن الجالیة الأردنیة بالكویت لھا الاحترام والتقدیر في الكویت لتمیزھا وإخلاصھا في العمل واحترامھا للقوانین، مثمنا في الوقت نفسھ بعمق العلاقات الأخویة والمتأصلة التي تربط بین قیادة البلدین والشعبین والتي أرسى دعائمھا كلا من صاحب السمو الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمیر دولة الكویت وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسین ملك المملكة الأردنیة الھاشمیة حفظھما الله.
كما أشاد بالتعاون الكبیر بین أبناء الجالیة في الكویت، لافتا الى ان ما یقوم بھ مجلس الجالیة من
مساعدات ودعم لابناء الجالیة الاردنیة كان محل اشادة من الكثیرین منھم، كما قدم التھاني لھم بتأھل المنتخب الاردني في للدور الثاني من بطولة كأس آسیا لكرة القدم.
بعد ذلك أبتدأ الاجتماع وتلى الشرمان جدول أعمال الاجتماع، وألقى العبدالله كلمة الامین العام للجالیة ومن ثم عرض أمین السر التقریر الإداري والمالي والحسابات الختامیة للجالیة، بعد ذلك دارت النقاشات والأسئلة والاستفسارات بین الحضور في جو من الود والألفة وتم الرد علیھا.
وفي نھایة الاجتماع أعتمدت الجمعیة العمومیة للجالیة التقریر الإداري والمالي والحسابات الختامیة للجالیة الأردنیة للسنة المالیة المنتھیة في ٣١ دیسمبر ٢٠١٨
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات